الهروب إلى القبر.. خادمة الوراق حاولت الاختباء بالمسروقات فسقطت من الطابق العاشر

أظلمت الدنيا في وجه 'عبده' سيدة سودانية الجنسية، بعدما اعتدت على مخدومتها، بعدد من الطعنات لسرقتها. استولت على المسروقات 'ذهب وأموال'، وخلال توجها إلى باب الشقة للخروج، طرق الزوج باب الشقة 'مالك المنزل'. لم تجد السيدة السودانية ملجأ للهرب سوى الاختباء بنافذة الشقة للهروب قبل الإمساك بها، لكنها سقطت من الطابق العاشر بالمسروقات.

'مسكتني من شعري وقالتلي هاتي الفلوس والذهب لأموتك'، قالتها 'رشا' سيدة أربعينية، مالكة الشقة التي تعمل بها 'عبده'، حاولت السيدة التلاعب بها حتى تهرب منها، لكنها نفذت تهديدها، وسددت لها عدد من الطعنات السطحية في مختلف جسدها، '4 طعنات، في البطن، والظهر، والكتف، واليد'.

 مصرع خادمة الوراق

وقالت السيدة أمام النيابة العامة، في أقوالها، خوفت تموتني فرحت معاها للأوضة عشان أديها الفلوس، وفور إعطائها الفلوس التي بحوزتي، أغلقت الأوضة على نفسي بالمفتاح.

وأضافت مالكة الشقة في أقوالها، في هذا التوقيت زوجي كان أسفل العقار وكان ينتظرني، ظل يرن عليا، ولكن كان الهواتف في الصالة، فصعد للمنزل لأنني تأخرت، وجد باب المنزل مغلق كانت الخادمة أغلقته، فظل يطرق على الباب ولكن دون جدوى.

كيف ماتت خادمة الوراق ؟

وأوضحت السيدة، أن الخادمة خافت من طرق الباب عليها، فقامت على الفور بمحاولة الإختباء والهروب من مخدومها، إلا أنها فور خرجت من نافذة الشقة فسقطت من الطابق العاشر.

'كانت تركت العمل منذ فترة، لظروف مرضية، وعادت مرة أخرى يوم الواقعة'، وشرحت السيدة تفاصيل ما حدث يوم الواقعة بعدما تلقيت اتصال هاتفي من مكتب الخادمات ليبلغها أن الخادمة التي تعمل عندها سلوكها سيئ، 'في ناس اشتكت منها لأنها سرقتهم'، فعندما عادت للمنزل، أبلغتها قائلة،'انتي عاملة مشاكل مع حد وسرقتي ناس كنتي بتشتغلي عندهم' عندما سمعت الخادمة تلك الكلام نشبت مشادة كلامية بينهما، استلت سكينة كانت تختبئها بملابسها، وحاولت تضربها، فحاولت السيدة الدفاع عن نفسها .

واستطردت السيدة في أقوالها، 'لما شوفتها هتضربني بالسكينة كنا وقتها في المطبخ، حاولت أعضها عشان تسيب السكينة، بالفعل وقعت من ايديها، ولكن اتفاجئت مسكت سكينة تاني من عندي في المطبخ وطعنتي 4 طعنات، في البطن، والظهر، والكتف، واليد'.

تشريح جثة خادمة الوراق

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الفتاة من السودان، وتعمل خادمة داخل شقة سكنية بمنطقة الوراق، وكانت ترتدي ملابسها كاملة. وانتدبت النيابة الطب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليها، للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مصرع سيدة سقطت من نافذة شقة في الوراق، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن سيدة تعمل بشقة سقطت من نافذتها، مما أسفر عن إصابتها بكسور ونزيف.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

القبض على خادمة لحيازتها ألماظ وذهب مسروق بالجمالية ..حاولت بيعه بثمن بخس

عبر وضع مخدر في الطعام .. خادمة تسرق 20 ألف جنيه وكيلو جرام ذهب من مخدومتها