مصرع شاب متأثرًا بإصابته فى مشاجرة بالشرقية

لقي شاب مصرعه، في مشاجرة مع آخرين بسبب خلافات بينهم بعد رفضهم طلبه بالزواج من إحدى الفتيات لكونه متزوج، بمركز الحسينية بمحافظة الشرقية، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الحسينية ، بورود بلاغا من أهالي قرية قصاصين الشرق ، بمقتل شخص في مشاجرة مع آخرين.

على الفور، انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز ، لمكان الواقعة، وتبين وقوع مشاجرة بين المجنى علية، واثنين آخرين بسبب خلافات بينهما وقام أحدهما بالتعدي عليه بالضرب بأداة خشبية ما أدى بإصابته بجرح ونزيف وقام بعض الأهالى بنقله إلى مستشفى الحسينية المركزي لمحاولة إسعافه ولكنه توفي في اليوم التالي متأثرا بإصابته التي تعرض لها خلال المشاجرة مع المتهمين.

وبسؤال الأهالى أشاروا إلى أن المتوفي والمتهمين بينهما خلافات قديمه بسبب طلبه الزواج من إحدى فتيات العائلة والذي قوبل بالرفض؛ نظرا لكونه متزوج وتجددت الخلافات التي بدأت بمشادات كلامية. تطورت لمشاجرة، وتمكنت الشرطة من القبض على المتهمين الاثنين.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود.

عجوز الوراق ومشاجرة البدرشين وجريمة عين شمس.. نشرة الحوادث المسائية

تفاصيل مشاجرة بالأسلحة النارية في الدقهلية.. خلاف على قطعة أرض