مصرع شخصين وإصابة 45 في حادث تصادم مروع بطريق السويس

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 45 آخرين في حادثين  منفصلين إثر انقلاب ميني باص و انقلاب ونش  بمدخل طريق الجلالة من طريق السويس السخنة بعد محطة بنزين وطنية أبو الدرج.

حادثين مروعين بطريق السويس

وكانت غرفة عمليات مديرية أمن السويس، قد تلقت إخطارا من قوات تامين الطرق بوقوع حادثين بطريق السخنة- الجلالة، الأول كان انقلاب مينى باص رقم 1854 'ج ط أ' وأسفر عن إصابة 45 شخصا، أما الثانى فبنفس التوقيت انقلاب ونش بدون لوحات معدنية وأسفر عن مصرع شخصين.

الدفع بـ 20 سيارة إسعاف

على الفور وجه الدكتور محمد طنطاوى مدير إسعاف السويس بعدد 20 سيارة اسعاف وتم نقل  45 مصابا من حادث الأتوبيس إلى مستشفى السويس العام، كما تم نقل ضحايا حادث الونش الجثتين إلي مشرحة السويس وأخطرت النيابة لتولي التحقيق في الحادثين.

طوارئ بالمستشفى العام

من جانبه صرح الدكتور إسماعيل الحفناوى وكيل وزارة الصحة فى السويس، أن المديرية أعلنت حالة الطوارئ بمستشفى العام لاستقبال المصابين لتلقى العلاج وفتح غرفة العمليات للحالات واستدعاء جميع الأطباء لقسم الطوارئ.

أسماء المتوفيان

قال مصدر طبى فى السويس، إن المتوفيان هم  إسماعيل رشدى عبد الفتاح 31 عاما من محافظة القاهرة ومصطفى محمد عبد الحق 26 عاما من نفس المحافظة وتم نقلهما إلى مشرحة السويس العام.

حادث تصادم مروع

في السياق ذاته انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وكلف اللواء عمرو أنور مدير الإدارة العامة لمرور السويس برفع مخلفات الحادث وتيسير الحركة المرورية بالطريق.

إصابة 18 فى تصادم «ميكروباص وملاكي» بطريق السويس

مصرع شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم سيارتين نقل بالسويس

حادث تصادم حادث تصادم