مصرع شخص وإصابة 13 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي ملوي

شهد صحراوي ملوي بمحافظة المنيا حادث انقلاب ميكروباص بالقرب من مدخل المدينة، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 13 آخرين.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارا من غرفة العمليات، مفاده تلقيها بلاغا بانقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا بالقرب من مدخل مدينة ملوي بجوار مصنع السكر.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شخص وإصابة 13 آخرين بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

نقل سيارات الإسعاف المتوفى والمصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتمت إزالة آثار الحادث؛ لتسهيل حركة السير أمام السيارات.

وفي سياق آخر أمرت النيابة العامة بالجيزة بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ 7 مصابين في حادث تصادم سيارتين نقل وملاكي بنزلة الرماية في الأهرام أمس الأربعاء؛ لسماع أقوالهم وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كان 7 أشخاص أصيبوا بجروح وكسور متفرقة بالجسم، اليوم، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين نقل وملاكي بنزلة الرماية بدائرة قسم شرطة الأهرام غرب محافظة الجيزة.

وتلقى المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث تصادم ووجود مصابين بنزلة الرماية.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين اصطدام سيارتين نقل وملاكي نتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص جري نقلهم إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.