مصرع شقيقين حرقا بعد توثيقهما بسلاسل في الشرقية.. والتحفظ على الأب

لقى شقيقان مصرعهما إثر إصابتهما بحروق خطيرة؛ بسبب اندلاع حريق في منزلهما بقرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح محافظة الشرقية، فيما عثر على الجثيتين مقيدتين بالسلاسل الحديدية، وتحفظت الشرطة على الأب للتحقيق في سبب اندلاع النيران وتقييد ابنيه المتوفيين بعدما ترددت أنباء عن قيامه بتوثيقهما بالسلاسل بدعوى تأديبهما بسبب افتعالهما العديد من المشكلات وتعاطي المخدرات.

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من  مركز شرطة منيا القمح يفيد بورود بلاغًا بنشوب حريق في منزل بقرية سنهوت التابعة لدائرة المركز.

على الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية وتم الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على النيران وإخمادها، وتبين أن الحادث أسفر عن وفاة شقيقين إحدهما 17 عامًا والآخر 14 عامًا، فيما تبين أن الجثتين كانتا موثقتين بالسلاسل الحديدية.

وتوصلت التحريات الأولية أن والدهما قام بتقييدهما  في محاولة لتأديبهما؛ بسبب افتعالهما العديد من المشكلات مع أهالي القرية وتعاطيهما المخدرات.

ألقت الشرطة القبض على الأب وجرى التحفظ عليه للتحقيق في الواقعة بمعرفة النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق وانتداب الطب الشرعي لتشريحهما وتحديد ملابسات الواقعة.

السيطرة على حريق في مصنع مكرونة بالإسكندرية 

مصرع شقيقين في اندلاع حريق بحظيرة مواشي بالبحيرة