مصرع شقيقين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بكفر الشيخ

 

شهدت محافظة كفرالشيخ حادث اليم، حيث لقي شقيقان مصرعهما وأصيب شخص آخر بإصابات خطيرة في مشاجرة بين عائلتين بإحدى قرى مركز سيدي سالم.

حيث جرى خلال المشاجرة، إستخدام الأسلحة البيضاء، بسبب خلافات الجيرة، وتم إيداع جثتي الشقيقين بمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة.

واللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ تلقى إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفرالشيخ، بتلقي مأمور مركز شرطة سيدي سالم، بلاغًا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بإحدى قرى المركز ووجود مصابين بإصابات خطيرة بين طرفي المشاجرة والنزاع.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وبالتحري تبين وقوع مشاجرة بين كلا من " ر . م . ج "، 41 عامًا، وشقيقه " م .م . ج " 28 عامًا طرف أول، و " ع . م . ا "، 40 عامًا، و " ط . م " 33 عام، و " م . ف "، 44 عامًا، طرف ثان، واستخدم كلا أفراد الطرفان في تلك المشاجره الأسلحة البيضاء، وذلك بسبب خلافات الجيرة بينهما.

وجرى نقل الشقيقين المصابين إصابات خطيرة في تلك المشاجرة إلى مستشفى كفر الشيخ العام في محاولة لعلاجهما وإسعافهما، وتبين إصابة الأول بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، والثاني باشتباه نزيف بالمخ، وجرح قطعي بالقدم اليمنى، إلا أنهما توفيا أثناء التعامل معهما طبيًا ومحاولة إنقاذ حياتهما وعلاجهما متأثرين بإصاباتهما الخطيرة.

وتم نُقل مصاب آخر من الطرف الثاني إلى مستشفى خاص في مدينة كفر الشيخ لعلاجه لإصابته بجرح شبه نافذ بالصدر من الناحية اليمنى.

كما تم إيداع جثتي الشقيقان المتوفيين بمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 68 لسنة 2024 جنح مركز شرطة سيدي سالم.