مصرع طالبتين وإصابة ثالثة في حادث سير بمنطقة أبو شنب بالقليوبية

لقيت طالبتين مصرعهما وأصيبت ثالثة في حادث اصطدام سيارة بهم في منطقة أبو شنب بكفر حمزة مركز الخانكة خلال عبورهم الطريق في طريقهم للدرس بسبب السرعة حيث اصطدمت بهم سيارة ميكروباص مسرعه حيث جري نقلهم للمستشفى، وأمرت جهات التحقيق بالتصريح بدفن الضحيتين والإستعلام عن حالة المصابة، والتحفظ علي سائق السيارة.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغاً بمصرع طالبتين وإصابة الثالثة نتيجة اصطدام سيارة بهم خلال عبور الطريق بمنطقة أبو شنب دائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين من التحريات وقوع الحادث بطريق ترعه الإسماعيلية امام بنزينه كفر حمزة أمام قرية أبو شنب مما أسفر عن مصرع «سلمي علي نبيل أبو تريكة» 15 سنة وتوفت خلال تقديم العلاج لها و«زينب مصطفي أبوالنصر» 16 سنة من قرية كفر حمزة وإصابة ثالثة بكسر في الذراع وتم نقل الجثث والمصابة إلى مستشفي الخانكة التخصصي.

وشيع الأهالي جثامين ضحايا الحادث وسط حالة من الحزن على فقدانهما وتحولت صفحات التواصل الإجتماعي لدفتر عزاء، وطالبت إلهام فايد أحد أقارب الضحايا بعمل مطبات صناعية علي الطريق بسبب كثرة الحوادث.

مشيرة أن الضحايا كانوا في طريقهم للدرس والمطبات الصناعية ستساعد في عدم تكرار الحادث حيث تقدم الأهالي بطلب رسمي للجهات المسئولة في هذا الشأن.