مصرع طالبتين وإصابة 11 في حادث انقلاب ميكروباص بـ"الجلالة - الزعفرانة"

لقيت طالبتين مصرعهما، وأصيب 11 طالبًا آخرين، اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص يستقلها طلاب جامعة الجلالة، كانوا في طريقهم إلى القاهرة، ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى مجمع طبي السويس، والمتوفيتين إلى ثلاجة حفظ الموتى بالسويس.

وكان مرفق إسعاف السويس تلقى بلاغًا من قائدي السيارات على طريق "الجلالة- الزعفرانة" يفيد انقلاب سيارة ميكروباص يستقلها الطلاب، قادمًا من جامعة الجلالة إلى القاهرة.

ووجه الدكتور محمد طنطاوي، مدير مرفق الإسعاف بالسويس 11 سيارة إسعاف من نقاط الارتكاز على الطريق إلى موقع الحادث بطريق "الجلالة- الزعفرانة" اتجاه القاهرة.

وانتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق إلى موقع الحادث، وأفادت المعاينة انقلاب سيارة ميكروباص يقودها حسام السيد محمد، 31 عامًا، ويستقلها طلاب بجامعة الجلالة، كانوا في طريق العودة إلى القاهرة ومنها إلى محافظاتهم بالدلتا بعد انتهاء اليوم الدراسي.

ووقع الحادث على مسافة 3 كيلو مترات قبل بوابة الرسوم بطريق الجلالة المؤدي إلى القاهرة، نتيجة انحراف عجلة القيادة في يد السائق.

وقال مصدر طبي بمجمع السويس الطبي إن 8 مصابين جرى نقلهم إلى المجمع، بينما تلقى 3 مصابين التأمين الطبي بموقع الحادث ورفضوا المغادرة في سيارة الإسعاف.