مصرع وإصابة 34 شخصا في حوادث طرق بخمس محافظات

أصيب 33 شخصًا، ومصرع أخر، في حوادث طرق بخمس  محافظات وهي 'كفر الشيخ، بني سويف، سوهاج، الشرقية، الدقهلية، الجيزة '، وفي السطر التالية نوضحها.

إصابة 7 أشخاص في انقلاب ربع نقل بالشرقية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول 7 أشخاص مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم.

تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الأوسطي في اتجاه مدينة العبور الجديدة بمركز بلبيس، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

إصابة شقيقين بسوهاج

كان اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من مأمور قسم شرطة سوهاج الجديدة يفيد بوقوع مصادمة على الطريق ووجود مصابين تم نقلهما للمستشفى.

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة سوهاج الجديدة، أن الحادث وقع بين سيارة ملاكي يقودها المدعو محمد خ. أ. م، 35 سنة، موظف ومقيم بدائرة القسم، ودراجة بخارية يقودها المدعو عبد الرحمن ع. ك. ح، 16 سنة، طالب ومقيم بدائرة القسم.

وقع الحادث أثناء سير السيارة عكس الاتجاه، مما أدى إلى اصطدامها بالدراجة البخارية. نتج عن الحادث إصابة قائد الدراجة البخارية بإشتباه نزيف بالمخ، بينما أصيب شقيقه، الطفل عبد المعز ع. ك. ح، 6 سنوات، بتشخيص اشتباه كسر بالفقرات العنقية، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال قائد السيارة ووالدة المصابين، المدعوة إكرام ز. ع، 42 سنة، مدرسة ومقيمة بنفس العنوان، أفادت بمضمون ما سبق، واتهمت قائد السيارة بالتسبب في الحادث، ونفت الشبهة الجنائية. تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص ببنى سويف

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي نطاق محافظة بنى سويف.

وانتقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بنى سويف برئاسة الدكتور عمرو عثمان مدير المرفق إلى موقع البلاغ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي 11 شخصا مصابين بإصابات متنوعة ، ويتلقون العلاج اللازم داخل المستشفى.

 

مصرع وإصابة 11 بكفر الشيخ

 

تلقي اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة تحمل رقم ل و ص 5439 نقل، على الطريق الدولي الساحلي أمام مدينة برج البرلس، على الفور انتقلت قوة أمنية، وسيارات الإسعاف لمكان الواقعة.

بالانتقال والمعاينة، تبين إصابة 10 أشخاص، بكدمات وسحجات متفرقة، ومصرع شخص أخر، وجرى نقل المتوفى والمصابين إلى مستشفى بلطيم المركزي، ودلت التحريات الأولية، أن سبب انقلاب السيارة انفجار الإطار الأيمن الخلفي.

 

إصابة 3 أشخاص في تصادم بالدقهلية

 

تلقت مديرية امن الدقهلية اخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم موتوسيكل باخر على طريق المنزلة- الجمالية واصابة 3 اشخاص. منهم اثنين مجهولى الهوية.

انتقل ضباط المباحث وسيارات الاسعاف الى مكان الحادث وتبين اصابة 3 اشخاص مجهول الهوية 23 عاما مصاب بكسر بقاع الجمجمة، واخر مجهول الهوية ايضا 25 عاماومصاب بنزيف بالمخ واحمد محمد راشد 23 عاما مقيم ميت شريف المنزلة ومصاب باشتباه لنزيف بالمخ.

وتم نقل المصابين الى مستشفى الجمالية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة