مصرع وإصابة 81 شخصا فى حوادث طرق بخمس محافظات .. تعرف عليها

شهدت  خمس  محافظات وهي ' الجيزة والفيوم وبني سويف والقاهرة والإسماعيلية'، مصرع 11 شخصا وإصابة 70 أخرين،  في حوادث طرق، وفي السطور التالية نوضحها.

 

إصابة 17 شخصا في تصادم ميكروباص وونش بالفيوم

 

أصيب 17 شخصًا، في تصادم وقع بين سيارة ميكروباص والأخرى ونش وانقلابهما بسبب شدة التصادم، اليوم على الطريق السياحي، أمام الملاحظات بدائرة قسم شرطة أبشواي بالفيوم، ودلت التحريات الأولية، أن الحادث بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد كلا السائقين وفقدانهما السيطرة عليهما، فاصطدما معًا ثم انقلبا وأصيب مستقليهما.

 

مصرع واصابة 21 شخصا آخرين بينهم أطفال في انقلاب ميكروباص بالجيزة

لقي شخص مصرعه وإصابة 20 آخرين بينهم 10 أطفال، أثر انقلاب سيارة ميكروباص علي الطريق الصحراوي الشرقي بمدينة أطفيح، محافظة الجيزة، وتم نقلهم للمستشفى تحت تصرف النيابة.

و تبين أنه أثناء سير ميكروباص انفجر الإطار الخلفي للسيارة، ما أدى لاصطدامها بالحاجز الخرساني وسط الطريق وانقلاب الميكروباص،

وأضافت التحريات، ان السيارة كانت متجهة بالركاب الذين جميعهم من مدينة سمالوط بمحافظة المنيا ذاهبين لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك في مسقط راسهم.

مصرع وإصابة 10 أشخاص في تصادم سيارتين بطريق بورسعيد - الإسماعيلية الصحراوي

 

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 8 آخرين في حادث تصادم سيارتين ، وانتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث.

وكانت غرفة عمليات المرور تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة تقل مواد كيماوية بأخرى نصف نقل على طريق 'بورسعيد - الإسماعيلية'، وتسبب الحادث في وقوع إصابات ووفيات وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

 إصابة 12 شخصا بالتجمع الأول

 

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة بلاغا مفاده إصابة 12 شخص يستقلون أتوبيس إثر ادعاء مصادمة مع سيارة نقل قلاب 'لاذت بالفرار' .

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط السيارة المتسببة في ارتكاب الواقعة وقائدها (سائق ، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث) ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وعلل هروبه من محل الواقعة خشية ضبطه وتبين عدم حمله ثمة تراخيص .

ثلاثة شباب ضحايا انقلاب موتوسيكل ببني سويف

 

 

تلقي مدير أمن بنى سويف، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة الواسطي، بوصول 3 شباب بإصابات متنوعة، في حادث سير.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الواسطي، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع 'سنوسي شاكر أحمد' من قمن العروس ٣٥ سنة و'محمد على حامد' من عزبة الراهب ٢٦ سنة وإصابة 'محمد مرعي إسماعيل' من قمن العروس 30 سنة، وتم عمل أشعة مقطعية وتبين وجود نزيف بالمخ وتم نقلهم للمستشفى حيث انقلبت بهم دراجة نارية كانوا يستقلونها، على طريق عزبة الراهب قمن العروس التابع لمركز الواسطي، تم نقل الجثمانين للمشرحة، والمصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مصرع 5 من أسرة واحدة في سقوط ميكروباص من معدية نيلية ببنى سويف

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف إخطارًا من غرفة علميات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بسقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لدائرة مركز شرطة الفشن، ما أدى لوفاة 5 أشخاص غرقًا.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهرى، وقوة من مركز شرطة الفشن إلى موقع البلاغ وبدأت قوات الإنقاذ النهرى ، عملية استخراج الجثامين من داخل الميكروباص فى مياه نهر النيل ،حبث نجحت قوات الإنقاذ النهرى من استخراج 4 جثامين بالإضافة إلى الميكروباص فيما يجري. البحث عن الجثمان الخامس.

 

إصابة 13 شخصا في انقلاب سيارة ربع نقل بالصحراوي الغربي ببني سويف

أصيب 13 شخصًا، فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي قبل كمين سمسطا باتجاه المنيا بحوالي 12 كيلو، بدائرة مركز سمسطا جنوب بني سويف، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.