مصرع 3 من أسرة واحدة في حادث تصادم سيارتين على طريق بنها الحر

لقي 3 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، وأصيب 2 آخرين بكدمات وسحجات وكسور متفرقة في الجسد إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي ونقل على طريق بنها الحر.

تلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطار بوقوع تصادم بين سيارتين نقل وملاكي علي طريق بنها الحر، مما أسفر عن مصرع عدة أشخاص وإصابة آخرين من بينهم سيدات.

انتقلت اجهزة مرور القليوبية وبالفحص، وتم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف، الي محل الواقعة، وتببن من التحريات والمعاينة الأولية، وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي ونقل بطريق بنها الحر بعد البوبات اتجاه بنها، مما أسفر عن وفاة زوج وزوجته وزوج ابنتهما وإصابة ابنتهما و جميعهم من القاهرة ومسقط راسهم محافظة الغربية وكانوا في طريقهم لزيارة مسقط راسهم بطنطا وتبين اصابة سائق النقل من محافظة الدقهلية و تم نقل الجثث والمصابين لمستشفي بنها التعليمي.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، والتي صرحت بدفن جثث ضحايا الحادث و الاستعلام عن حالة المصابين واعادة حركة المرور بمكان الحادث بعد رفع آثار السيارات المتسببه فيه.

وتبين أن الوفيات هم رشاد هارون علي 84 سنة وزوجته بسايم أحمد مزروع 65 سنة وزوج ابنتهما محمد محمد نجم 59 سنة وأصيبت سهير رشاد هارون باشتباه كسر بالفخذ واشتباه مابعد الارتجاج، وواصابة سائق النقل العدوي الباز محمد من المنصورة باشتباه ما بعد الارتجاج وتم نقل الجثث والمصابين لمستشفي بنها التعليمي.

بالأسماء.. إصابة 8 ركاب في حادث تصادم بطريق الضبعة الصحراوي بالبحيرة

تشييع جثماني طالبين بكلية الطب لقيا مصرعهما فى حادث تصادم بالشرقية

تفاصيل اتهام ابن الفنان إيمان البحر درويش في حادث مصرع طفل بالإسكندرية

أمن القليوبية يحرر رجل أعمال بعد خطفه وطلب فدية من أهله