مصريون يشعلون النيران فى صور عملاء بريطانيا أمام مبني المخابرات بلندن .. فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل ما فعله الشباب المصري أمام أعين مخابرات بريطانيا عندما تجمعوا أمام مقرها في العاصمة لندن.

ووجه أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، الشكر لمن شارك في هذه الوقفة أمام المخابرات البريطانية ومنهم ماجدة صقر وأحمد عبد القادر.

وتابع أن مجموعة الشباب المصري أحرقوا صور الإرهابيين خيرت الشاطر وإبراهيم منير رجال الإنجليز، موضحًا أن أبناء مصر رجال ويشرفون في كل مكان، حيث تجمع عدد من الشباب المصري أمام المخابرات البريطانية.

وواصل الإعلامي أحمد موسى، هم دول رجال مصر الذين يدافعونها عنها في أوروبا، ويبرهنون للإنجليز أن الجميع يعرف ما يقوموا به وأن الشعب المصري يرفض الإخوان.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن المصريين أشعلوا النار في صور عملاء المخابرات الإنجليزية أمام المخابرات الإنجليزية ووضعوا الصور تحت أقدامهم.

وأشار خلال قناة صدى البلد، أن هذا تم قبل نحو ساعتين، حيث طلب منهم إرسال الفيديوهات مباشرة، وعرض أحمد موسى، تلك اللقطات على الهواء.

وأردف الإعلامي أحمد موسى، أن هذه رسالة للإنجليز مفادها أن المصريين يعرفون من يدعم الإرهابيين ويستقبلهم بعدما طردتهم تركيا ويمنحهم مأوى ولجوء للعمل ضد الدولة المصرية.

بث مباشر.. أحمد موسي يحتفل بفوز منتخب مصر على كوت ديفوار فى كأس أمم إفريقيا

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

 موسى ينعى الكاتب سامي متولي: كان والدا بالنسبة لي

https://www.youtube.com/watch?v=PVw0rVodnkU