مصر آمنة.. أبرز تصريحات النائب محمد أبو العينين حول نجاح انتخابات الرئاسة.. فيديو

استعرضت الإعلامية فاتن عبد المعبود، تصريحات النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، حول نجاح الانتخابات الرئاسية 2024.

وقالت فاتن عبد المعبود، خلال برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، إن النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، أكد أن مصر دولة آمنة ومستقرة، والشائعات المروج لها من الخارج مغرضة.

وأشارت فاتن عبد المعبود إلى أن النائب أبو العينين صرح أن مصر كانت تسير بمعدلات نمو هائلة خلال الأعوام الماضية، ولكن أزمتي جائحة كورونا والحرب الروسية - الأوكرانية أثرتا بالسلب على عملية نمو الاقتصاد.

وأوضحت أن وكيل مجلس النواب نوه إلى انطلاق مصر نحو الصناعة بشكل كبير في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، علاوة على انفتاحها أمام الاستثمارات الأوروبية، لافتا إلى أنه يجب على الاتحاد الأوروبي أن يعي جيدا ما قامت به مصر، حيث حاربت الإرهاب نيابة عن العالم كله، وتمكنت القوات المسلحة من القضاء على الإرهاب قبل وصوله إلى أوروبا.

وتابعت فاتن عبد المعبود قائلة: «ولفت النائب محمد أبو العينين إلى أن هناك بعد الدول كانت تأخذ أفكار خاطئة عن مصر، ولكن بعد حديثي معهم وتصحيح الأفكار المضللة التي كانوا يأخذونها عن مصر، تم تصحيح أفكارهم وظهرت الحقيقة، والزعيم عبدالفتاح السيسي وضع خطوطا حمراء للحفاظ على الأمن القومي، كما أن إرادة الشعب رفضت فكرة تهجير الفلسطينيين، كما أنه نقل رسالة الشعب المصري للأمم المتحدة برفض الشعب المصري لكل محاولات تهجير الفلسطينيين.»

واختتمت فاتن عبد المعبود: «وجه أبو العينين الشكر إلى أعضاء برلمان البحر الأبيض المتوسط على جهدهم، إنه طالبهم برصد كل الأمور التي يرونها خلال جولتهم خلال الانتخابات الرئاسية».

 

https://www.youtube.com/watch?v=aSUlxJ9s2ig