مصر تخسر أمام السويد بنتيجة 24-23 بمونديال اليد

خسر منتخب مصر لكرة اليد، أمام ضيفه السويد بنتيجة 24-23، في المباراة التي جرت مساء الإثنين، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة في الجولة الثانية من بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر وتستمر منافساتها حتى يوم 31 يناير الجاري.

وتفوق منتخب مصر لكرة اليد، على ضيفه السويد بالشوط الأول من اللقاء بنتيجة 12-9، إلا أن أحفاد الفايكنج نجحوا في تعويض الفارق وحسم المباراة لصالحهم.

و ضمن كلا المنتخبين، التأهل إلى الدور الرئيسي بالبطولة، بعدما فازت مصر والسويد على تشيلي ومقدونيا، ليتربع المنتخب السويدي على قمة الترتيب برصيد 6 نقاط ويأتي منتخبنا الوطني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وضمت قائمة الفراعنة كلا من: كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – عمر الوكيل – أحمد مؤمن – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند – أكرم يسري – محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار.

في المقابل، تم استبعاد رباعي لاعبي الأهلي: 'إسلام حسن  - محسن رمضان - أحمد هشام سيسا - عبد الرحمن فيصل'.

يشار إلى أن  منتخب مصر لكرة اليد، قد حقق الفوز في مباراته السابقة على نظيره مقدونيا، بنتيجة 38-19، ليتأهل للمرحلة التالية من البطولة بعد أن حقق الفوز في مباراة الافتتاح على منتخب تشيلي بنتيجة 35 - 29.

 

الكشف عن قائمة منتخب مصر للقاء السويد بمونديال اليد

مواعيد مباريات اليوم الإثنين في بطولة العالم لكرة اليد 2021.. «8 مواجهات قوية»