مصر تكتسح كوبا بنتيجة 45-28 في مستهل مشوار مونديال اليد للشباب

حقق منتخب مصر انتصارًا عريضًا على حساب منتخب كوبا بنتيجة 45-28، وذلك خلال مواجهة المنتخبين في مستهل مشوارهما بكأس العالم للشباب لكرة اليد.

وانتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر للشباب ضد كوبا بتقدم الفراعنة بنتيجة 20-14، قبل أن يبسط منتخب مصر سيطرته على أحداث الشوط الثاني، الذي حسمه لصالحه بفارق 17 هدفًا.

وسيطر منتخب مصر على أحداث الشوط الأول من بدايته رغم الندية، التي أظهرها منتخب كوبا في نصف الشوط الأول، إلا أن المصريين وسعّوا فارق الأهداف إلى نتيجة 13-8، مع انتصاف الشوط الأول، ليواصلوا السيطرة على النصف الثاني من الشوط ويحسموا نتيجته بفارق ستة أهداف.

وفي الشوط الثاني، أحكم الفراعنة الصغار قبضتهم على المباراة، التي تمكنوا من حسمها لصالحهم بفارق عريض من الأهداف.

مواجهات شباب اليد في المونديال

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثامنة في مونديال الشباب رفقة منتخبات اليونان 'البلد المنظم' والسعودية وكوبا.

وسيلتقي منتخب مصر في ثاني المواجهات غدًا ضد منتخب السعودية في الساعة الثالثة والنصف عصرًا، فيما سيختتم مبارياته في دور المجموعات، يوم الجمعة، بمواجهة اليونان في تمام الساعة السادسة مساءً.

وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد للشباب كلًا من: يوسف حاتم- يوسف وليد- يوسف ناجي- إسلام راضي- آدم البشري- هشام صلاح- مروان حاتم- عمر الفولي- عمر ناصر- أحمد سامح- مهاب سعيد- أحمد حسام- محمد رفاعي- ياسين محمد عبد المنعم- محمد طارق- محمود عبد العزيز شلبي- عمر الشريف.