مصر ضد الجزائر.. حمدي فتحي يمنح الفراعنة التقدم

افتتح حمدي فتحي التسجيل لمنتخب مصر ضد الجزائر، في الدقيقة 62 من زمن المباراة بعدما أودع رأسية في الشباك الجزائرية، بعد تمريرة من زميله علي جبر.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مصر ضد الجزائر الودية الدولية المقامة في ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وشهد الشوط الأول إثارة كبيرة من المنتخبين ولاحت أكثر من فرصة محققة للتسجيل، وارتطمت تسديدة محمد صلاح بالقائم في أقرب فرص المنتخب المصري للتسجيل خلال أحداث الشوط.

وتعرض محمد هاني، ظهير أيمن منتخب مصر، للطرد بالبطاقة الحمراء، بعدما تدخل محمد هاني بشيء من التهور ضد لاعب منتخب الجزائر ليشهر له الحكم البطاقة الحمراء مباشرة في الدقيقة 26 من زمن المباراة.

وأصر الحكم على قراره بطرد محمد هاني رغم استدعاء تقنية الـ«VAR» له لمراجعة الحالة.

وقبل نهاية الشوط الأول أنقذ رامي بنسبعيني هدفًا محققًا بعدما راوغ مصطفى محمد حارس الجزائر، لكن بنسبعيني أنقذها قبل أن تدخل الشباك.

مباراة مصر ضد الجزائر

ويلتقي منتخب مصر ضد الجزائر في مباراة واعدة، وذلك بعد آخر مباراة جمعت مصر والجزائر كانت في ديسمبر من عام 2021، في كأس العرب، الذي استضافته قطر، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وآخر المواجهات بين المنتخبين كانت في ديسمبر من عام 2010، في إطار مباريات دور المجموعات من كأس العرب في قطر، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكان متخب مصر قد انتصر وديًا يوم الخميس الماضي على حساب منتخب زامبيا بهدف نظيف، فيما اكتسح منتخب الجزائر منتخب كاب فيردي (الرأس الأخضر) بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.