مصر ضد الكاميرون.. الأدور يحذر الفراعنة: قللوا الأخطاء ولا تنشغلوا بالحكم بكاري جاساما.. فيديو

قال الناقد الرياضي، طارق الأدور، إن مطالب تغيير حكم مباراة مصر ضد الكاميرون؛ سيجعل هناك مطالب أخرى لباقي الفرق بتغيير حكام مبارياتهم؛ لافتًا إلى أن احتجاج مصر على الحكم بكاري جاساما لن يؤتي ثماره.

فوز منتخب مصر على المغرب بكأس الأمم

تجنب الشبهات

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أنه كان يجب على الكاف أن يتجنب الشبهات ولا يعين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة مصر ضد الكاميرون.

وتابع أنه فوجئ بمكتب الاتحاد الإفريقي باستبعاد الحكم الجواتيمالي سكوبار للتحكيم في البطولة، وكان يجب تعيين حكم محايد لإدارة مباراة مصر ضد الكاميرون.

احتفالات منتخب مصر بالصعود إلى ربع نهائي أمم إفريقيا

تقليل الأخطاء

ولفت إلى أنه يجب على المنتخب المصري أن يحاول تقليل الأخطاء في مباراة مصر ضد الكاميرون، ولا يعطي فرصة للحكم، والتعرف على مناطق القوة والضعف لدى المنتخب الكاميروني، ولا ينشغلون بالحكم.

وأوضح أنه كان يجب استبعاد الحكام الذين عليهم علامة استفهام من إدارة  المباريات الصعبة، مؤكدًا أنه كانت هناك محاذير كثيرة على حكم مباراة مصر ضد الكاميرون الجامبي بكاري جاساما «وهذا القرار لن يتغير».

استغلال المهارات

وأكد أنه على المنتخب استغلال مهاراته؛ ولا يمنح منتخب الكاميرون فرصة، واستغلال سرعة محمد صلاح في مباراة مصر ضد الكاميرون.

مصر ضد الكاميرون.. شطة: بكارى جاساما هيخاف يعمل أخطاء بعد احتجاج الفراعنة.. فيديو

مصر ضد الكاميرون.. الكومى: أبو جبل يحرس عرين الفراعنة.. وتسريبات مسحة صلاح تثير الشكوك.. فيديو