مصر ضد الكاميرون ..شوبير يعلن رفع الإيقاف عن نجم منتخب الفراعنة قبل مواجهة الأسود

مصر ضد الكاميرون .. زف الإعلامي أحمد شوبير، أنباء سارة قبل سويعات من المواجهة التي ستجمع بين مصر والكاميرون بنصف نهائي كاس أمم إفريقيا.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :' أنباء عن رفع عقوبة الكاف علي مروان داوود '.

وكان  الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قد قرر توقيع عقوبات على منتخب مصر، بشأن الأحداث التي جرت خلال مباراة مصر والمغرب في دور ربع النهائي بكأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون وتستمر حتى السادس من فبراير الجاري.

. وقال الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن مروان داوود لاعب المنتخب الوطني، تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة مباراتين، على خلفية مباراة مصر والمغرب.

وأكدت مصادر داخل «كاف»، توقيع غرامة مالية على البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، ومحمد صلاح قائد المنتخب الوطني، بسبب الغياب عن المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة مصر والمغرب، كما تقرر توقيع عقوبة على مروان داوود بالإيقاف مباراتين، بينما تم إيقاف روجر المدرب المساعد في منتخب مصر 4 مباريات.

وأشارت إلى أنه تقرر توقيع عقوبة مالية أخرى على منتخب مصر، بسبب الأحداث التي نشبت في الممر الخاص بغرف الملابس أثناء خروج اللاعبين من مباراة مصر والمغرب من ملعب المباراة عقب نهايتها بفوز الفراعنة، بهدفين مقابل هدف.

https://twitter.com/ShobierOfficial/status/1489281423504809996

مصر ضد الكاميرون .. كيروش يعلن تشكيل الفراعنة للقاء الأسود بنصف نهائي كأس أمم إفريقيا

مصر ضد الكاميرون..مهاجم الأسود يستفز الفراعنة : محمد صلاح لا يثير إعجابي كثيرًا