مصر ضد المغرب .. أحمد موسى يوجه رسالة للاعبين قبل مواجهة أسود الأطلسي .. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر أسياد إفريقيا في بطولة كأس الأمم الإفريقية برصيد 7 بطولات حيث ينتظر مصر ضد المغرب في ربع نهائي البطولة الإفريقية المقامة في الكاميرون.

وتابع خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر تمتلك أفضل لاعب في العالم وهو محمد صلاح، كما أن هناك 11 لاعب راجل في البطولة.

وذكر أن المنتخب المغربي حصد لقب كأس الأمم الإفريقية مرة واحدة فيما حصد المنتخب البطولة في 7 نسخ وبذلك فالتاريخ ينتصر للمنتخب المصري.

وكشف الإعلامي أحمد موسى أن سر فوز مصر على المغرب في المباراة المقبلة في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية التي تقام مساء الأحد يتمثل في اللعب برجولة وعزيمة وإصرار والتوكل على الله.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن الفندق الذي يتواجد فيه المنتخب المصري في ياوندي سيء للغاية كما تشتكي باقي منتخبات كأس الأمم الإفريقية من سوء التنظيم للبطولة الإفريقية.

أشار الإعلامي أحمد موسى إلى أن جزء من إصابة محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب هو سوء أرضية الملاعب في الكاميرون.

ونصح الإعلامي أحمد موسى من المنتخب المصري بالخروج مبكرا قبل موعد مباراة المغرب في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية خاصة مع الزحام الشديد خلال الطريق إلى ملعب أحمدو أهيدجو في مدينة ياوندي بالكاميرون، ومن الممكن أن تستغرق المسافة 4 ساعات بدلا من ساعة.

علي معلول يوجه رسالة للجماهير التونسية قبل كأس الأمم الإفريقية

منتخب بوركينا فاسو يُهدّد بِعدم خوض افتتاحية كأس الأمم الإفريقية

https://www.youtube.com/watch?v=r-KKt-hPpJI

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد