مصر ضد كرواتيا.. توفير أتوبيسات بالمجان لنقل الجماهير إلى استاد العاصمة الإدارية غدًا

قررت وزارة النقل توفير أتوبيسات بالمجان لنقل الجماهير من الميادين العامة، غدًا الثلاثاء 26 مارس، وذلك تسهيلًا على الجماهير ودعم حركة تنقلاتهم إلي استاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية لحضور المباراه النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر، والتي تجمع منتخب مصر ضد كرواتيا.

جاء ذلك في إطار التعاون والتنسيق المثمر والمشترك بين وزارتي النقل والشباب والرياضة للنهوض بالرياضة المصرية واستضافة الأحداث الرياضية الدولية الكبرى.

وقد تقرر أن يكون قيام تلك الأوتوبيسات في تمام الساعة الخامسة عصرًا من الميادين التالية (عبد المنعم رياض، العباسية، حدائق القبة «بجوار نادي مصر للبترول»، مدينة نصر ، وكذلك بجوار نادي السكة الحديد، محطة عدلي منصور، شبرا الخيمة، المعادي «أمام المركز الأولمبي »، الجيزة، حدائق الأهرام أمام نادي حدائق الأهرام، زهرة العاصمة، العاشر من رمضان «ميدان الأردنية»، الزقازيق أمام نادى الشرقية).

كما ستقوم وزارة النقل بتوفير أتوبيسات العاصمة مجانًا لنقل القادمين من الخط الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف LRT من محطة الفنون والثقافة وحتي إستاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية في إطار افتتاح استاد مدينة مصر الدولية للإلعاب الأولمبية.

كما قررت وزارة النقل ممثلة في الهيئة القومية للانفاق مد ساعات عمل القطار الكهربائى الخفيف LRT غدًا الثلاثاء 26 مارس فقط حتى الساعه الثانية والنصف من صباح اليوم التالي.

والجدير بالذكر أن مدينة مصر الدولية للألعاب الاولمبية تقع علي طريق القطامية السخنة علي بعد عشر دقائق من محطة رسوم القطامية اتجاة السخنة.

مصر ضد كرواتيا

ويلتقي منتخب مصر ضد كرواتيا، مساء غدٍ الثلاثاء، في المباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر، التي تُقام ضمن سلسلة الفيفا الودية.

وبلغ منتخب مصر المباراة النهائية بانتصاره على منتخب نيوزيلندا بهدف دون مقابل، بينما عبر منتخب كرواتيا إلى هذه المباراة بفضل انتصاره بركلات الترجيح على منتخب تونس بعد التعادل في زمن المباراة من دون أهداف.