مصر ضد كوت ديفوار..تردد القناة الجزائرية الناقلة لمباراة الفراعة ضد الأفيال بكأس أمم إفريقيا

مصر ضد كوت ديفوار..أعلن التليفزيون الجزائري، إذاعة مباراة منتخب مصر، ضد كوت ديفوار، التي ستقام مساء اليوم الأربعاء، على ملعب چابوما ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليا في الكاميرون.

وأوضح التليفزيون الجزائري، إن القناة الجزائرية المفتوحة على النايل سات، سوف تنقل مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار، بشكل مجاني، مع وجود فقرات تحليلية فنية وتحكيمية.

مران منتخب مصر مران منتخب مصر

مصر ضد كوت ديفوار..تردد القناة الجزائرية المفتوحة

مصر ضد كوت ديفوار..ويمكن استقبال القناة الجزائرية المفتوحة، بالتردد التالي :

التردد 11680.

الاستقطاب: أفقي

معدل ترميز 27500.

القناة مكسورة الشفرة بنظام: بمجرد إدخال الشفرة في جهازك تفتح القناة بشكل تلقائي

شفرة القناة: 1100000000000000

منتخب مصر منتخب مصر

مصر ضد كوت ديفوار.. موعد مباراة الفراعنة والأفيال في دور الـ 16 بأمم إفريقيا

مصر ضد كوت ديفوار .. تقام المباراة التي ستجمع بين الفراعنة والأفيال، في السادسة مساء اليوم الأربعاء.

مصر ضد كوت ديفوار..القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كوت ديفوار في دور الـ 16 بأمم إفريقيا

مصر ضد كوت ديفوار ، تذاع المباراة التي ستجمع بين الفراعنة والأفيال، عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max .

مصر ضد كوت ديفوار مصر ضد كوت ديفوار

قبل مباراة مصر ضد كوت ديفوار.. تصريحات نارية لمحمد صلاح: مصر دماء تجري في دمي.. والمنتخب أكبر مني ومن أي لاعب

أطلق محمد صلاح، قائد منتخب مصر، تصريحات قوية، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر ضد كوت ديفوار، المقرر لها اليوم الأربعاء، على ملعب جابوما، ضمن مباريات دور الـ16 بكأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الماضي حتى 6 فبراير المقبل.

محمد صلاح: أمم إفريقيا أكثر لقب أريد تحقيقه

وقال محمد صلاح، في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي: «كأس أمم إفريقيا هي منافسة صعبة للغاية ومنذ البداية رأيت أنه حتى أفضل الفرق تكافح من أجل الفوز».

وأضاف «لقد خسرت بطولة أمم أفريقيا في الجابون 2017 أمام الكاميرون في النهائي، لكن يمكنني أن أؤكد لكم أن هذا هو أكثر لقب أريد الفوز به، إنني أعمل على الفوز بها وهذه هي القصة مع جميع اللاعبين المصريين هنا».

وتابع «قبل التفكير في الانتقام من الكاميرون، علينا التغلب على العديد من الأطراف العملاقة، ضد كوت ديفوار لن يكون الأمر سهلًا، لكن فريقنا يتمتع بالجودة، ستكون مباراة صعبة للغاية».

واستكمل محمد صلاح: «سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة ضد ساحل العاج، أود أن أفوز ببطولة أمم إفريقيا مع منتخب مصر، إنها بلدي، إنها الدماء التي تجري في عروقي».

وواصل حديثه «نحن فريق جيد، كل اللاعبين جاهزون، استغرقنا 5 أيام للتحضير لهذه المباراة، كوت ديفوار منتخب مميز ويضم عناصرا جيدة تلعب في أفضل الدوريات العالمية وعلى مستوى عال».

واستطرد قائد منتخب مصر «أتمنى أن يعود الجمهور لتشجيع منتخب مصر وألا يوجد انقسام، الكل يجتمع على تشجيع المنتخب بلا تشجيع للاعب بعينه أو لاعبي الأندية، وهناك لاعبين صغار انضموا للمنتخب لم يمتلكوا خبرات وقد تتأثر بالانتقادات، ولذلك أطلب من الجماهير والمحللين دعمهم».

وطالب محمد صلاح، جماهير الكرة المصرية بالوقوف خلف منتخبها الوطني، وعدم التعامل مع اللاعبين من باب انتماءاتهم للأندية، مؤكدًا أن منتخب مصر أكبر من أي نادٍ ومن أي لاعب مهما كان تاريخه وحج تجربته وأكبر من صلاح وغير صلاح.

مران منتخب مصر مران منتخب مصر

مباريات اليوم الأربعاء 26-1-2022 والقنوات الناقلة..أبرزها مصر ضد كوت ديفوار

مصر ضد كوت ديفوار..التشكيل المتوقع لمباراة الفراعنة ضد الأفيال بكأس أمم إفريقيا