مصر ضد كوت ديفوار.. «كاف» يصفها بالنهائي المبكر.. ويؤكد قوة «الفراعنة» أمام «الأفيال»

سلط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، الضوء، على مباراة مصر ضد كوت ديفوار، المقرر لها غدًا الأربعاء، على ملعب جابوما، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا.

مصر ضد كوت ديفوار.. نهائي مبكر

وأشار الاتحاد الإفريقي، عبر موقعه الرسمي، إلى قوة مباراة مصر ضد كوت ديفوار، حيث وصف طرفيها بالعملاقان، مؤكدًا أن المباراة ليست مجرد مواجهة بين اثنان نجحا في حصد 9 ألقاب بواقع 7 لمصر و2 للأفيال، وإنما هما الأكثر مشاركة في تاريخ كأس أمم إفريقيا.

وأوضح «كاف»، أن منتخب مصر الذي لم يحظى بإعجاب كبير في الدور المجموعات سيواجه كوت ديفوار الذي فاز على الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ختام مشواره بدور المجموعات على ملعب جابوما الذي سيستضيف مباراة مصر ضد كوت ديفوار.

مصر ضد كوت ديفوار.. تحذير للأفيال

وشدد أن منتخب مصر لا يزال خصمًا قويًا ويعلم الإيفواريون أن الفراعنة قد سدوا طريقهم في كثير من الأحيان في نهائيات كأس أمم إفريقيا، حيث نجحوا في حصد اللقب الخامس لهم على حساب الأفيال في نهائي 2006 على الأراضي المصرية، وبعدها بعامين توجوا بلقبهم القاري السادس بالفوز على كوت ديفوار بأربعة أهداف مقابل هدف، في نصف نهائي 2008 بغانا.

وحذر «كاف»، كوت ديفوار، من مباراته أمام منتخب مصر، حتى ولو تأهلت إلى دور الـ16 بدون هزيمة وبعد فوز كبير على الجزائر، خاصة وأن هذه المباراة عبارة عن نهائي مبكر بين عملاقين كبيرين في القارة السمراء.

مصر ضد كوت ديفوار.. مران مغلق للفراعنة وتدريبات تأهيلية للونش

مصر ضد كوت ديفوار.. فتوح يعود للتدريبات الجماعية والونش يبدأ مرحلة التأهيل

مباراة مصر ضد السودان

مباراة مصر ضد السودان

ملخص وأهداف مباراة كوت ديفوار ضد الجزائر فى امم أفريقيا 2021

ملخص وأهداف مباراة كوت ديفوار ضد الجزائر فى امم أفريقيا 2021