مصر لا تستأذن إسرائيل.. رد قوي من أحمد موسى على فبركة تصريحات سامح شكرى وزير الخارجية

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن معبر رفح لم يتم غلقه ساعة واحدة ولكن هناك قوة احتلال في الجانب الفلسطيني من معبر رفح ومصر ليس لديها سلطة عليه.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد: «مفيش حد يهوب عندك لا إسرائيل ولا غيرها ولا تقدر تقرب من مصر».

وأكد أحمد موسى أن وزير الخارجية لم يقل إن مصر تستأذن من أحد عند دخول المصريين من فلسطين، معلقا: عاوز تدعم حماس وتصفق لها زي ما أنت عاوز براحتك.

وواصل الإعلامي أحمد موسى، لو أنت إخواني يبقى إرهابي ملكش علاقة بمصر وتنظيم كاره لمصر ومؤسساتها ورئيسها وعاوز يقتل أي حد.

وأكد أن هناك من حرف تصريحات وزير الخارجية المصري، لأنهم مغرضين لهم هوى وأهداف أخرى، حيث إن شكري وصف الإخوان بالجماعة الإرهابية.

وأردف أن معبر رفح خاص بالأفراد وغير مجهز للشاحنات، موضحا أن زار غزة ومستشفى الشفاء وخان يونس في 2008، وقضي يوما كاملا هناك وجلس على القهاوي مع الناس في غزة.

وواصل أنا عارف يعني أيه غزة، شوفتها ومشيت في شوارعها، مضيفا أن معبر كرم أبو سالم هو المعبر الوحيد على الحدود المصرية الفلسطينية خاص بعبور الشاحنات.

وأكد أن من يتحدث عن رفح عاوز يضع مصر في وجه المدفع وهناك 21 دولة عربية أخرى، قائلا: يا مصريين متضغطوش على بلدكم أكتر من كده وما يحدث الآن كان قد حدث في 2008 ونفس الخطة ودخل 750 ألف واحد في 2008 وجابوا الناس رجعوهم من بني سويف وأسوان وكانوا معاهم متفجرات وضعوها في القطارات.

https://www.youtube.com/watch?v=7kbivzbRa28