مصر والجابون.. سيطرة للفراعنة وتقدم بهدف افشة بعد مرور 15 دقيقة

مرت 15 دقيقة من مباراة مصر والجابون، التي تقام بينهما حاليًا على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وسيطر منتخبنا الوطني، على مجريات المباراة بعد مرور 15 دقيقة، وسط تقدم في النتيجة بهدف سجله محمد مجدي أفشة، لصالح الفراعنة، في الدقيقة 4 عن طريق ركلة جزاء سددها على يمين حارس الجابون.

ويقدم موقع «قناة صدى البلد»، بثًا مباشرًا، لمشاهدة مباراة مصر والجابون، المقرر إقامتها بعد قليل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

لمشاهدة مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم.. اضغط هنا

وضمن منتخب مصر، تأهله إلى الدور الثالث والأخير من التصفيات، بعد تصدره المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، يليه الجابون الوصيف بـ7 نقاط، ثم ليبيا ثالثًا بـ6 نقاط، وأخيرًا أنجولا الذي يمتلك 4 نقاط.

وأعلن الجهاز الفني لـ المنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني التشكيل الذي سيخوض به مباراة المنتخب مع الجابون اليوم ضمن المجموعة السادسة لتصفيات افريقيا لكأس العالم.

وجاء تشكيل المنتخب الوطني على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد حجازي - محمود حمدي الونش - محمد حمدي

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة

في الهجوم: أحمد ياسر ريان -  مروان حمدي - محمد شريف

البدلاء:

محمد أبو جبل - محمد صبحي - محمود جاد - أيمن أشرف - محمد النني - مصطفى محمد - محمود علاء - إمام عاشور - أحمد ياسين - مصطفى فتحي - محمد صلاح - محمد متولي كناريا.

تشكيل المنتخب الوطني لمباراة الجابون.. أفشة ومحمد شريف أساسيان

مصر والجابون.. وصول المنتخب الوطني إلى ملعب برج العرب.. صور