مصطفى البنا : دخلت عالم السوشيال ميديا بالصدفة وسر الدبدوب سعفان.. فيديو

قال مصطفى البنا الشهير بـ «سعفان»، إنه أثناء مروره بوعكة صحية ومكوثه في المستشفى فكر في كسر الروتين والتغلب على الملل من خلال عمل فيديوهات قصيرة ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي.

وأضاف مصطفى البنا، خلال لقائه مع الإعلامية نشوى مصطفى، ببرنامج «بنت البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه في ذلك الوقت كان هناك ما يقرب من شخصين أو ثلاثة أشخاص فقط ينتجون هذا النوع من الفيديوهات ويطرحوه على مواقع التواصل الاجتماعي، مردفا: «قلت أجرب، فعملت محتوى ساخر الناس كلها بتحبه عن رجل لابس جلابية وأنا ساعتها كنت في هولندا لكن الناس افتكرتني في صفط اللبن، ودا اللي كنت عايزه».

وبيّن مصطفى البنا، أنه بدأ صناعة الفيديوهات الساخرة ونشرها على السوشيال ميديا بعدما لاقت الفكرة قبولا، لكن الجمهور علق على وجود دبدوب ظهر في خلفية المشهد، ومن هنا جاءت فكرة تحويل هذا الدبدوب إلى شيء ساخر، وأطلق عليه اسم «سعفان»، وقدم حلقات ساخرة مع سعفان بشكل ارتجالي.

وأوضح مصطفى البنا، أنه يفضل مدرسة الارتجال في الكوميديا، وشاهد الكثير من الأفلام وقرأ العديد من الكتب في هذا المجال، مشيرا إلى أنه من عشاق الممثل المصري الساخر إبراهيم سعفان، وأحمد الحداد.

وأشار مصطفى البنا، إلى أنه أنتج فيديوهات اجتماعية وتطرق أيضا لكرة القدم، خلال تصفيات كأس العالم بروسيا، التي صعدت فيها مصر، واكتشف أن الجمهور لديه تقبل للمحتوى الذي يتناول التحليل الكروي بشكل ساخر.

https://www.youtube.com/watch?v=5T-ZKKKmygY

مصطفى الجمل: يجب محاسبة الأحياء والمقاولين في ملف مخالفات البناء.. فيديو