مصطفى بكرى: الشعب المصرى عظيم وحريص على بلده

قال الإعلامي مصطفى بكرى، إن الهدف من نشر الشائعات هو إحباط المواطنين، وإثارة الفتنة، كما أن حملات التشكيك تسعى لضرب الثقة بين الشعب والقيادة السياسية، وكانت أخر الأكاذيب المروجة عبر السوشيال ميديا توقف الحكومة عن سداد الكهرباء الخاصة بالمساجد وإلزام المصليين بذلك.

الأزمات الاقتصادية

وأضاف الإعلامي مصطفى بكرى خلال برنامج 'حقائق وأسرار' المذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم الجمعة، أن الشعب المصرى عظيم وحريص على بلده وكرامته وعزته ولديه ثقه كبيرة فى قياداته الوطنية، رغم كل الأزمات الاقتصادية التي تواجه مصر.

وأوضح الإعلامي مصطفى بكرى، أن مصر محط نظر العالم وقبلة الكثيرين، وهناك ضغوط تمارس عليها، لكن موقفها ثابت غير قابل للنقاش، ولابد أن يقرأ كل مصرى المشهد جيدًا بتركيز لأنه فى قلب الحدث، ونستخلص الدروس والعبر.

وأكد مصطفى بكرى، أنه لابد أن يدافع كل مصرى عن بلده حتى عبر السوشيال ميديا، مشيرًا إلى أن الشعب المصري واع وواثق فى قياداته العظيمة.

واستكمل الإعلامي مصطفى بكرى خلال البرنامج، أنه لابد أن ندرك أن المؤامرة على الأمه كلها وتستهدف مصر أيضًا.

وأضاف بكرى أن مصر احتوت أكثر من شقيق عربى لأنها عظيمة، وبالرغم من ظروفها الاقتصادية إلا أنها لا تعرف إلا التضحية من أجل العرب والأمه.

مخطط تدمير الوطن

وأكد الإعلامي مصطفى بكرى أن مخطط تدمير الوطن العربى لم ينتهى، ولن ينجح لأن الوطن العربي أمه واحدة وتقف بجوار بعضها فى الأزمات.

وأضاف مصطفى بكرى، أن الجيش المصرى تحمل الكثير وتصدى لمؤامرة الفوضى، وكل ضابط وجندي قادر على حمايتنا، مؤكدًا أن جيش مصر قادر على الخروج بالوطن من أى أزمة، ولابد من الاصطفاف الوطني مهم في الأزمات.

مصطفى بكرى في ذكرى ميلاد عبد الناصر: رجل عظيم ومقاتل جسور تحمل المسئولية قبل وبعد الهزيمة

مصطفى بكرى: الشعب لن ينسى مافعله الرئيس السيسي من أجله في 30 يونيو

أحمد موسى: الجيش المصرى التاسع عالميا ولايستطيع أحد تهديدنا.. فيديو