مصطفى بكرى: ثقتنا فى التليفزيون المصري لن تتزعزع ..وأبنائه قادرون على تحقيق المستحيل

كتب - كريم فؤاد

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الثقة في التلفزيون المصرين لن تتزعزع والثقة في أبناء التلفزويون المصري فوق كل اعتبار وأن خطة التطوير ستشكل خطوة في الاتجاه الصحيح وأن أبنائه قادرون على تحقيق المستحيل لتحقيق التطوير بشكله المنشود.

وأكد بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن قضية ماسبيرو أمن قومي وأن ماسبيرو يمتلك من الكفاءات الكثير ولديه قدرات كبيرة وهناك حرص كبير على تطوير هذا الكيان وحل كل مشاكله أول بأول وتقديم كل الإمكانيات لأن هذا هو إعلام الدولة.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري أنه تم التوصل على مدار الأيام السابقة مع عدد من القيادات داخل التلفزيون المصري بهدف الحرص المزدوج على مصلحة العاملين من ناحية وعلى الإنطلاقة الجديدة لقنوات التلفزيون المصري من جهة اخرى.

وكشف بكري أن التلتفزيون المصري يقوم بدور وطني في إطار مواجهته للقوى المعادية لأمن واستقرار الوطن والتي دأبت دائما على بث الشائعات ونشر الأكاذيب في مساعي محمومة للتأثير على وحدة الجبهة الداخلية وتلاحم عناصر الوطن بجميع مؤسساته.

وأشار بكري إلى أنه إدراكا بالدور الذي يلعبه التلفزيون المصري بقنواته المتعددة من أرضية لفضائية فقد أسعدنا إطلاق نوافذ جديدة عبر قنوات التلفزيون الفاعلة حاملة رسالة الوطن لكل ربوع الأرض ومعبرة عن الواقع المصري من خلال كافة الكوادر والذين هم أصحاب الاستفادة الأساسية بكل ما ينهض من الإعلام المصري ويحقق أهدافه وتطلعات الدولة المصرية في صياغة نوافذ إعلامية جديدة قادرة على المناسبة والمواهة وذلك بإمكانيات حقيقية يمكن أن تؤدي العمل المستهدف وذلك بالمحافظة على أبناء التلفزيون دون إقصاء أو استغناء.