مصطفى بكرى: زيارة الرئيس السيسي للخرطوم ناجحة بكل المقاييس

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته الهامة إلى السودان صرح بأن الأشهر الستة الماضية شهدت انعقاد العديد من الاجتماعات واللجان المشتركة بين البلدين على مستوى البلدين.

وأضاف مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى السودان ناجحة بكل المقاييس مع فتح صفحة جديدة من العلاقات الثنائية بين البلدين للمضي إلى الأمام وهو ما بدأه الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ تولى السلطة والآن يكمل الطريق باتجاه تفعيل كافة اتفاقات التكامل بين البلدين.

وكشف الإعلامي مصطفى بكري أن الرئيس السيسي أشاد بالشراكة في عدد من المشروعات بين البلدين منها بدء تنفيذ مشروع الربط الكهربائي، الاجتماع الأول للجنة ربط السكك الحديدية، والتوقيع على 12 مذكرة تفاهم وبرنامج تنفيذي لتعزيز التعاون بين البلدين في العديد من المجالات.

وأشار الإعلامي مصطفى بكري، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أوضح أن اجتماع اليوم يأتي في توقيت بالغ الأهمية ويوجه رسالة أمل وتفاؤل بمستقبل التكامل بين البلدين الشقيين في وقت تشهد فيه المنطقة تطورات تنهي عقودا من الصراعات والنزاعات بها والتي أدت إلى إزهاق آلاف الأرواح.

https://www.youtube.com/watch?v=XgaOtlMLl5s