مصطفى بكري: الرئيس السيسي جبر بخاطر المصريين في حفل الإفطار بالأسمرات..فيديو

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، جبر بخاطر المصريين، في ليلة النصف من رمضان، لافتا إلى أن الرئيس السيسي تناول وجبة الإفطار مع مجموعة من المواطنين في الأسمرات وتحدث معهم في أحوال المعيشة والأمورالمهمة التي تخض الدولة المصرية.

أضاف بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي تناول الإفطار مع الأسر البسيطة من المصريين، لافتا إلى أن اختيار الرئيس لمنطقة الأسمرات له دلالات كثيرة منها حرص الرئيس السيسي على الاستماع للمواطنين.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي، تحدث عن الأزمة الحالية التي يمر بها العالم بالإضافة إلى نسبة البطالة في العالم، موضحا أن الرئيس تحدث أيضا عن مبادرة حياة كريمة، والعمل على توفير فرص عمل للمواطنين، مع ضرورة تكاتف الجميع من أجل أن تمضي الدولة للأمام.

وأوضح أن هناك تداعيات كبيرة وسلبية نتيجة الأزمة العالمية الحالية، مشيرا إلى أنه ليس هناك إلا خيار واحد وهو الصمود والوقوف بجوار الدولة للمرور من تبعيات هذه الأزمة.

كما أكد أن الأزمة العالمية لها العديد من الآثار السلبية، مبينا أن الدولة حققت العديد من الإنجازات في مختلف المجالات خاصة في التكافل الاجتماعي.

وأشار إلى أنه على المواطن المصري مطالب بالصمود والوقوف بجوار بلده، موضحا أن الدولة تواجه العديد من التحديات والتشكيك ولهذا لابد من التصدي لكل هذا وبناء الدولة بعد أن تعافت المؤسسات بعد فترات صعبة.

ونوه بأن الدولة المصرية، حققت إنجازات في ظروف صعبة، موضحا أن كل التجارب الإنسانية مر بها الأخطاء ويتم التصحيح، قائلا:« مازالنا نعيش آثار الفوضي خلال السنوات الماضية».

برلماني يشيد برسائل الرئيس السيسي في حفل إفطار الأسرة المصرية

رسائل الرئيس السيسي للمصريين في حفل إفطار الأسرة المصرية بالأسمرات