مصطفى بكري: السيسي انحاز لرغبة الشعب وحفاظ على مؤسسات الدولة من الضياع.. فيديو

طالب الإعلامي مصطفى بضرورة تحويل من يتلاعب بالأسعار إلى المحاكمة العسكرية وأكد أن مشروعات التنمية التي نفذها الرئيس السيسي نهضة حقيقة للمواطن أن رسالته الإعلامية هي الدفاع عن مؤسسات الدولة وسوف يؤديها، كما أنه لن يتوانى مع أي شخص يريد هدم الدولة، معقبًا: «أنا لا أقول كلام من فراغ بل مبني على تحليل ورؤية، وقراءة الأخبار التي تدس السم في العسل».

وقال مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، إن الدولة تدفع ثمن ما فعله الإخوان في كافة المؤسسات عقب 2011، مضيفًا: «انا كنت من ضمن المنبوذين من قبل الجماعة الإخوانية بسبب دفاعي عن المواطن والوطن ورجال القوات المسلحة والشرطة».

تعرض الدول العربية لمؤامرة

وتابع: البطولة على حساب الوطن خيانة، والجميع يرى المؤامرة التي تعيشها الدول العربية، ولكن مصر لديها رجلا وقف أمام كافة التكتلات التي كانت تدافع عن الإخوان أثناء توليهم الحكم، هذا الرجل انحاز لرغبة الشعب وحفاظ على مؤسسات الدولة من الضياع.

انزلاق الدولة لنفق مظلم

وأوضح مصطفى بكري، أن الجيش لم يخذل الثوار في 30 يونيو 2013، مشيرًا إلى أن قرار الرئيس السيسي بالاستجابة لمطالب الثورة، كان بمثابة رفض لانزلاق الوطن لنفق مظلم.

مشروعات التنمية في مصر

وأكمل: «السيسي بكرا هيمشي، كلنا هنمشي وهيبقى الوطن، متابعا الدولة كانت بتسير بخطى ثابتة ولولا جائحة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية لتغير الوضع كثيرًا».

وأشار بكري إلى أن مشروعات التنمية التي نفذها الرئيس السيسي نهضة حقيقة للمواطن، مطالبا السيسي بضرورة تحويل من يتلاعب بالأسعار إلى المحاكمة العسكرية.