مصطفى بكري: المصريون استخدموا الشموع ولمبات الجاز في عهد مرسي.. فيديو

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الشعب المصري عاني في عهد الإخوان انقطاع الكهرباء وكانت مصر تواجه أزمة كبيرة في هذا القطاع الحيوي، وخرجت أعداد كبيرة من المواطنين إلى الشوارع في مظاهرات حاشدة احتجاجا على ذلك الوضع المظلم.

أوضح مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أنّ بعض المصريين عادوا إلى استخدام الشموع ولمبات الجاز للإضاءة في عهد الرئيس المخلوع محمد مرسي، وكانت الكهرباء تنقطع لمدة 7 ساعات في اليوم ووصلت أحيانا إلى 12 ساعة.

مشكلة انقطاع الكهرباء

بيّن مصطفى بكري، أنّ مشكلة انقطاع الكهرباء بدأت في عام 2008 وكانت الحكومة تقول إن سبب المشكلة زيادة أعداد التكييفات والضغط المرتفع على الجهد الكهربائي.

أشار الإعلامي مصطفى بكري، إلى أن هشام قنديل رئيس الوزراء في عهد الإخوان طالب المواطنين بالجلوس في غرفة واحدة وارتداء الملابس القطنية، لترشيد استهلاك الكهرباء، بينما اتهم الرئيس المعزول محمد مرسي في 2013 أحد الشباب بالتسبب في الأزمة: «ولد حد أعطى له عشرين جنيه وقال له نزل سكينة الكهرباء وروح».

اختتم مصطفى بكري برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، بالإشارة إلى أن الدولة المصرية نفذت مشروعات عملاقة للنهوض بالقطاع الكهربائي وتوفير احتياجات المواطنين من الكهرباء واستطاعت حل المشكلة في فترة زمنية محددة.

مصطفى بكري: مؤسسة أبو العينين الخيرية تشارك بفعالية في مبادرة «كتف بكتف».. فيديو

مصطفى بكري: حديث الرئيس السيسي في احتفال يوم الشهيد رسالة مهمة.. ومصر تعيش واقعا جديدا.. فيديو

بعد رفع الحد الأدنى للأجور والمعاشات.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي حاطط إيده على الجرح.. فيديو

مصطفى بكري: مصر تتعرض لحرب نظامية واقتصادية بخلاف الشائعات ومنصات السوشيال ميديا.. فيديو

مصطفى بكري يطالب بإصدار قانون التصالح على مخالفات البناء ويؤكد: كفاية المواطن استحمل كتير.. فيديو