مصطفى بكري: النائب أبو العينين يؤمن بتبني قناة صدى البلد خط الدفاع عن الوطن.. فيديو

أكّد الإعلامي مصطفى بكري، أنّ النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، ومؤسس قناة صدى البلد، يؤمن بتبني القناة خط الدفاع عن الوطن، والعمل على صد المخاطر التي تحاك له.

دفاع قناة صدى البلد عن قضايا الوطن

وأضاف مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أن القناة لم تسع إلى النزول بخطابها لمستويات مرفوضة، وكان الهدف الأساسي لصدى البلد هو الدفاع عن قضايا الوطن والمواطنين بكل موضوعية ومصداقية.

وأردف الإعلامي مصطفى بكري: «كان الدافع لقناة صدى البلد هو الدفاع عن حرية الرأي والتعبير، ولم يكن لها خطة إلا الدفاع عن الوطن، وتحمل النائب أبو العينين مشاكل متعددة كان سببها موقف القناة ودفع الكثير ولم يتلق دعما من أحد.

لماذا توضع أسماء أحمد موسى ومصطفى بكري على قوائم الاغتيالات؟

واستطرد مصطفى بكري: «اسمي واسم الزميل أحمد موسى دائما ما يترددان في قوائم الاغتيالات، وخصصت قوات الأمن لنا حراسات لحمايتنا، لكننا نتحمل كل ذلك بإيمان وعزيمة ورضا، لأنه ليس لدينا أي مصلحة إلا الدفاع عن البلد، وعندما يكون هناك إنجاز مهم للقيادة السياسية نشير إليه، لكننا في القلب مع الغلابة، ولم ولن ننفصل عنهم أو نسمح لأنفسنا بذلك، ولم نبيع أنفسا لأحد، ونواجه المخاطر بكل شجاعة».

تضحيات المصريون في مواجهة الإرهاب

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أن آلاف المصريين بذلوا الدم في سبيل الوطن، وتيتم أكثر من 4 آلاف أسرة في مواجهة الإرهاب، وتعرض رجال القضاء لغدر الجماعات الإرهابية، مشيرا إلى أن النائب محمد أبو العينين يؤكد دائما لفريق عمل قناة صدى البلد على ثوابت الدفاع عن الوطن والتصدي لأعدائه.

وقال مصطفى بكري، إنّ مصر ستمضي وتنتصر بشعب واع وقيادة سياسية حكيمة وإعلام وطني يقف في صف الوطن والمواطن، وهذا ما تتبناه قناة صدى البلد على طول الخط.

واختتم الإعلامي مصطفى بكري بالإشارة، إلى أن إعلاميّي صدى البلد تعرضوا للعديد من المخاطر، في سبيل دفاعهم عن مصر، لكنهم لا يمكن أن يختلفوا أبدا على الوطن: «لما بشوف جندي أو ضابط أو قائد بعطي له التحية وأقف إجلالا واحتراما لأن هؤلاء الرجال ضحوا بالكثير من أجل مصر وما زالوا يقدمون التضحيات».

مصطفى بكري: قرار تشكيل مجلس أعلى للاستثمار الاستثمار نقطة تحول كبيرة.. فيديو

مصطفى بكري: تداعيات الملء الرابع صعبة.. ولا نخشى أحد في ملف سد  إثيوبيا.. فيديو

مصطفى بكري: عدم الانتهاء من قانون تصالح البناء سيجبر المواطنين على العودة للمخالفات.. فيديو

مصطفى بكري: مصر تتعرض لحرب نظامية واقتصادية بخلاف الشائعات ومنصات السوشيال ميديا.. فيديو