مصطفى بكري: انتخابات الرئاسة قبل نهاية العام الجاري.. وربنا يعين الرئيس السيسي على الحملات الممنهجة| فيديو

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الدولة المصرية تتعرض لحملات وشائعات ممنهجة، لزعزعة الاستقرار الداخلي في المجتمع، موضحًا أن أعداء الوطن يشككون في نزاهة القضاء والجيش، لحدوث تفرقة بين أبناء الوطن.

تعرض مصر للمؤامرات الممنهجة

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، إن الدولة المصرية حددت موعد الانتخابات الرئاسية المصرية، والتي من المقرر عقدها قبل نهاية العام الحالي، موضحًا أن  أعداء الوطن في حالة من القلق لأنهم لا يريدون أن يروا مصر مستقرة.

موعد الانتخابات الرئاسية

وتابع: الدولة مقبلة على انتخابات رئاسية قبيل نهاية العام الحالي، وستكون بإشراف قضائي كامل، موضحًا أن الدولة لديها قضاء نزيه ومواقفه يخلدها التاريخ، على عكس ما يردده المتآمرون.

وأضاف مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدي البلد، أن الدولة لديها جيش وشرطة وشعب يدركون جيدا المؤامرات التي تحاك ضدهم، ولكن يتصدون لها بعزيمة وشجاعة.

نزاهة القضاء المصري

وأكمل: القضاء المصري لا يهاب أحد، ومواقفه الجميع يخلدها، ولا يخشى أحد، كما أن القضاة لهم دور كبير في التصدي لجماعة الإخوان الإرهابية.

حملات ضد الرئيس السيسي

وأفاد: «ربنا يعين الرئيس السيسي على الحملات الممنهجة التي يتعرض لها يوميا، كم من التفاهات، الجميع يدرك دور الرئيس السيسي في التصدي لجماعة الإخوان الإرهابية، لو الجميع نسى ما قام به الرئيس السيسي في ثورة 30 يونيه، لم ينسى المصريون دوره».

الرئيس السيسي يتفق مع نظيره الموزمبيقي على تكثيف التشاور السياسي والتنسيق بين البلدين.. صور

الرئيس السيسي لنظيره الموزمبيقي: مستعدون لإرسال علماء من الأزهر لتدريب الأئمة في مابوتو

الرئيس السيسي يصل إلى موزمبيق آخر محطاته الإفريقية

زراعة الشيوخ: مشاركة الرئيس السيسي في قمة الكوميسا تؤكد الدور المصرى في تحقيق التنمية الإفريقية

الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز التعاون مع مالاوي في مختلف المجالات