مصطفى بكري: جنازة مهيبة للشهيد إسماعيل هنية في الدوحة

كشف الإعلامي مصطفى بكري، أنه تم اليوم تشييع جنازة إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في العاصمة القطرية الدوحة بحضور أمير قطر الأمير تميم بن حمد، ورئيس الوزراء وزير الخارجية القطري وعدد كبير من قادة حركة حماس، في جنازة مهيبة شارك فيها ألاف من المواطنين وودعوا الشهيد إلي مثواه الأخير.

وتابع خلال تقديم برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، أنه ما زالت الأوضاع تمضى إلي مزيد من التدهور والخطورة بعد عملية اغتيال الشهيد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحماس في طهران.

وأكد أن القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني، علي باقري قال أن بلاده لن تبدي أي تسامح تجاه إسرائيل، وسوف تطبق العدالة تجاه من يقف وراء جريمة اغتيال هنية.

وأضاف أن قائد الحرس الثوري الإيراني هدد اليوم إسرائيل بشكل واضح وقال على القتلة والعصابة الصهيونية الإرهابية أن ينتظروا الغضب المقدس، والانتقام الصعب والحتمي.

وأردف أن الولايات المتحدة أعلنت عن إرسال طائرات مقاتلة إضافية إلى الشرق الأوسط وفق ما كشف عنه مصدر عسكري أمريكي، وقال المصدر أن واشنطن ستتخذ مزيد من الإجراءات لحماية قواتها وحلفائها في المنطقة من التهديدات الإيرانية

واستطرد الإعلامي مصطفى بكري، أنه في الجبهة اللبنانية حدثت اليوم اشتباكات متواصلة وعنيفة على الحدود بين حزب الله وجيش الاحتلال، وأعلن حزب الله استهدافه لعدة مواقع عسكرية إسرائيلية، وإسرائيل أمرت جنودها بإخلاء عدة قواعد عسكرية والنزول إلي الملاجئ.

وأكد أن عدد من شركات الطيران أعلنت وقف الرحلات إلي إسرائيل ولبنان، كل هذا المشهد بيؤدي إلي أننا أمام حالة استنفار قصوى انتظارا لضربة متوقعة ووشيكة.