مصطفى بكري: بنسأل الرئيس بيجيب الفلوس منين.. وزمان كنا بنقول فلوس البلد بتروح فين.. فيديو

علق الإعلامي مصطفى بكري، على كلمات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك خلال تفقد المعدات المشاركة فى حياة كريمة.

وجاء نص ما قاله الرئيس: 'الشكر والحمد لله سبحانه وتعالى على دعمه وكرمه وستره ونصره وعطفه ورحمته بينا..احنا ماشيين بكرم الله ..وأنا ليا الشرف إن أقول كده.. ويارب ما يحرمنى من كرمه ولا رحمته ولا دعمه لينا..احنا ماشيين بكرم الله.. فلك الحمد يا رب حتى ترضى'.

وقال الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، إن هذه الكلمات هزت مشاعر الشعب المصري، فإن هذا الإيمان بكرم الله وإنجاز مشروعات صعب تحقيقها في سنوات.

وواصل الإعلامي مصطفى بكري قائلًا، نحن نتفاجئ بإنجاز المشروعات دون إعلان أو وضع حجر أساس، والرئيس عبدالفتاح السيسي يتوكل على الله ويعتبر أن كل ما يحدث بتوفيق من الله، وهذه هي المصداقية الحقيقية.

وأضاف، إن الله حمى مصر من مؤامرات كثيرة، فكنا نقف وأيدينا على قلوبنا خوفًا من الدخول في النفق المظلم وعدم الخروج منه، ولكن توفيق الله لهذا الوطن وهذا القائد.

وتابع مصطفى بكري حديثه مؤكدًا، أن ما نعلمه هو أقل بكثير من الحقائق، فخلف الأبواب هناك العديد من الأزمات التي تحل، مشيرًا إلى أن الأموال التي تأتي بتوفيق من الله، معلقًا: 'زمان كنا بنقول فلوس البلد بتروح فين ودلوقتى بنقول الرئيس بيجيب الفلوس دي منين'.

مصطفى بكري: كل يوم بنشوف إنجاز يصل إلى حد الإعجاز

المشير خليفة حفتر لمصطفى بكري: أكثر من 230 ألف عنصر مسلح دخلوا ليبيا من الخارج

https://www.youtube.com/watch?v=dLzD6Ju0bpM