مصطفى بكري: فلسطين لن تموت وستبقى بتضحيات أبنائها وجهاد رجالها.. فيديو

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن فلسطين لن تموت، وستبقى طالما بقيت معاني الشرف والنضال، وتضحيات أبنائها وجهاد رجالها، وبطولة نسائها، وقوة قادتها.

وتساءل مصطفى بكري خلال تقديم برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد: «من ينسى الشهيد ياسر عرفات ومن ينسى أبو جهاد وأبو نضال وأبو الهول، من ينكر دور ونضال الرئيس محمود عباس أبو مازن؟».

مصطفى بكري: نعيش زمن الكذب والتضليل

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، أن هؤلاء الرجال الذين صنعوا تاريخ الثورة الفلسطينية، وقاتلوا من بيت إلى بيت ومن شارع إلي شارع واستشهد الكثيرون منهم وما زال البقية على العهد وعلى الدرب يرفعون راية فلسطين ولا يرضون بغير القدس عاصمة لدولة فلسطين المستقلة.

وأردف مصطفى بكري، «نعم هي فلسطين الثورة والنضال، لكن للأسف نحن نعيش زمن الكذب والتضليل، أوكرانيا يقف من أجلها العالم كله يقدمون الدعم السياسي والعسكري ويصيبهم العمى عن جرائم الاحتلال الصهيوني في فلسطين، أكبر جريمة سرقة لوطن وتشريد شعب في التاريخ لا تهز ضمير بايدن، ولا يقشعر لها جسد جونسون ولم يسمع عنها ماكرون».

وتساءل الإعلامي مصطفى بكري: «أين منظمات حقوق الإنسان؟ أين مجلس الأمن والأمم المتحدة؟ الكل في صمت القبور عندما يكون الحديث عن فلسطين».

مصطفى بكري مصطفى بكري

واستطرد مصطفى بكري، «لكن عندنا أمل وفلسطين هي قضيتنا، قضية كل عربي، ومصر ستظل في مقدمة المدافعين عن حقوق الفلسطينيين في دولة مستقلة عاصمتها القدس الشرقية وسيبقى الفلسطيني إلى آخر لحظة لديه حنين إلى العودة، ومهما تغيرت الموازين سيظل الميزان الحقيقي في المقاومة والدفاع عن الأرض».

واختتم الإعلامي مصطفى بكري، أن مصر الكبيرة لن تخذل أبدا الشعب الفلسطيني، ومواقفنا ليست للبيع وقضايانا وأمننا القومي خط أحمر، هذا دائما ما يؤكده الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري والفلسطيني جنبا إلى جنب حتى يتحقق الاستقلال للدولة الفلسطينية.

مصطفى بكري: الناس بتعاني والأسباب كتير وخارجة عن إرادة الدولة المصرية.. فيديو

النائب العام يستقبل قاضي قضاة فلسطين ووفدًا رفيع المستوى