مصطفى بكري لـ المصريين: بلاش تسمعوا أصوات النشاز .. والرئيس السيسي عارف كل حاجة.. فيديو

أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بالافتتاحات التي شهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، والتي تشمل محطة تحيا مصر متعددة الأغراض بميناء الإسكندرية.

وقال خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد «محطة تحيا مصر من أهم المشروعات التي تنفذها وزارة النقل وتنقسم إلى 3 محطات تداول، وتعمل بأفضل الوسائل الحديثة في شحن وتفريغ وتداول البضائع»، مضيفا «ما يحدث الآن يستهدف إعادة بناء الدولة المصرية، التي أهملت بنيتها التحتية على مدى عقود من الزمن».

تصريحات الرئيس السيسي عن سعر الصرف

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري «الرئيس السيسي عارف كل حاجة، عارف إن الأوضاع صعبة وإن الطبقة الوسطي تآكلت، وتحدث أمس عن تحرير سعر الصرف وعن وصول سعر كيلو اللحمة لـ 300 جنيه، كلام الرئيس يحمل دلالة تتعلق بتفاقم الأزمة الاقتصادية»، مشيرا إلى أن المشروعات التي نفذت في مصر بمثابة نقلة نوعية، ومن بينها الكباري التي أسفرت عن سيولة مرورية.

وواصل بكري «كنا نتحدث دائما عن القرية المصرية المهدر حقها فجاء مشروع حياة كريمة لإنفاق ما يقارب من 350 مليار جنيه، إضافة إلى مشكلة الكهرباء التي كنا نعاني منها، وفي ظل حكم جماعة الإخوان الإرهابية طالبوا المواطنين بارتداء ملابس قطنية وعدم تشغيل التكييفات، لكن هذه الأزمة حلت بإنشاء كبرى المحطات في مصر»، مردفا «كل ما أريده ألا يستمع الشعب المصري إلى الأصوات النشاز التي لا تريد لهذا الوطن أن يقف على قدمه، هما مش عايزين الرئيس السيسي يظل على رأس البلد، ولا عايزين البلد تظل قوية مؤثرة في المنطقة العربية، يعملوا ليها مشكلة في ليبيا، مشكلة في السودان، يشنعوا بملف حقوق الإنسان، يتناسوا أي تطور في البلد».

وتابع الإعلامي مصطفى بكري «نحن أمام قائد وطني ورجل يعمل ليل نهار، فيروس كورونا تسبب في تراجع معدل النمو، إضافة إلى الحرب الروسية الأوكرانية التي تسببت في تضاعف الأسعار».

مصطفى بكري بعد حل أزمة نقابة المهندسين: القيادة السياسية حريصة على استقرار كافة المؤسسات

مصطفى بكري: انتخابات الرئاسة قبل نهاية العام الجاري.. وربنا يعين الرئيس السيسي على الحملات الممنهجة