مصطفى بكري: لقاء الرئيس السيسي بأهالي مطروح يحمل العديد من الرسائل.. فيديو

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع شيوخ وعواقل محافظة مطروح، حمل العديد من الرسائل في ظل التحديات التي تواجه الدولة المصرية، موضحا أن اللقاء كان كاشفا عن كافة الأمور والتحديات.

أضاف خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر على مدار السنوات الماضية دفعت الكثير والكثير، بل كان يدفع مليار جنيه كل شهر لبتر الإرهاب من جذوره حتى تعود سيناء بعد أن كانت قريبة من الانهيار والتدمير، لافتا إلى أن القوات المسلحة كان لها دور كبير وعظيم منذ عام 2011، وقامت بحماية الدولة من الفوضى والانهيار.

وتابع أن مصر واجهت العديد من التحديات والصعوبات، مؤكدا أن الدولة قادرة بشعبها ووعي المواطنين على تخطي أي أزمات.

ولفت إلى أن محافظ مطروح يقوم بعمل كبير داخل المحافظة، لافتا إلى أنه يعمل ليلا ونهارا من أجل المواطنين، موضحا أن هناك دورا وطنيا للمحافظة وطرف فعال في العملية الأمنية والخاصة بالحدود المصرية.

كما أكد أن هناك حرب شائعات على مصر من قبل جماعة الإخوان الإرهابية، مشددا على أن هذه الجماعة تريد إسقاط الدولة بالكذب مع قرب الانتخايات الرئاسية ومحاولة بث الشائعات ومحاولات لبث السموم في العقول من أجل هدف ما ولكن هناك إرادة شعبية قوية تقف بجوار القيادة السياسية ومحاربة هذه الجماعة التكفيرية.

وأوضح أن الإخوان يحاولون بكل أساليبهم في أن يعلن الرئيس السيسي، عدم ترشحه للرئاسة مرة أخرى، لكن هذا لن يحدث لوجود شعب يثق في قائده ويريده أن يكمل المشوار، موضحا أنه لن يكون هناك اعتراض على ترشح أي شخص للانتخابات الرئاسية طالما تتوافر فيه الشروط.