مصطفى بكري للحكومة: خدوا بالكم من خطورة ارتفاع الأسعار الجنوني.. فيديو

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن معاناة المواطنين تتواصل مع الارتفاع الجنوني في الأسعار بالإضافة إلى الدولار والذهب، لافتا إلى أن الدولة لابد أن تعي خطورة هذه الأوضاع.

أضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أننا نتحدث بدافع وطني حرصا على أمن واستقرار هذا البلد، وسط تفاقم المعاناة لدى المواطنين، مشددا على أن الحكومة لابد من أن تدرك خطورة ارتفاع الأسعار والتأثير على المواطن، قائلا:'خدوا بالكم من خطورة ارتفاع الأسعار الجنوني، وتأثيراتها'.

ولفت الإعلامي مصطفى بكري، إلى أن الشعب المصري يقف مع دولته في مواجهة التحديات التي تواجهه في الداخل والخارج، قائلا:'أوضاع وأسعار جنونية، هنا نتساءل أليس من حقنا أن نتكلم، وإن سندوتش الفول بقى 15 جنيه'.

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، أن الرئيس السيسي يعي تماما ما يشعر به المواطن المصري، مبينا أن الرئيس ليس منعزلا عن الوطن والمواطن.

كما أكد أن النظام السابق للرئيس حسني مبارك، لم يلتفت إلى هذه الخطورة وجنون الأسعار، لذلك انطلقت الثورة في 25 يناير، مؤكدا أن الرئيس السيسي على دراية  كبيرة بما يحدث ويعي أيضا معاناة المواطن ووجه بتخفيف الآثار السلبية للازمات عليه.

وأشار الإعلامي مصطفى بكري، إلى أن الرئيس السيسي، يوجه الحكومة دائما بالتخفيف عن معاناة المواطن، مبينا أن هناك أولويات في الفترة الحالية، قائلا:'هناك فقه الأولويات'.

ونوه بكري، إلى أن مصر تتعرض لحرب ممنهجة وشائعات مستمرة وحرب على كافة الاتجاهات، لافتا إلى أن مصر محاصرة بالتحديات من كافة الجبهات، قائلا:'الرئيس السيسي يشعر بالمواطن والخوف على بلده، وهو رئيس بدرجة مواطن.. وعايزين مصر زي الخاتم في صوابعهم في ظل الأوضاع الملتهبة في المنطقة سواء في غزة أو البحر الأحمر أو الصومال، وده كله علشان يحلوا مشاكل مصر، وكمان 200 مليار دولار، بشرط فتح حدود سيناء وتصفية القضية الفلسطينية، وهي دي الرسالة، اللي بلغتها إسرائيل لدول العالم، وده مقابل حل جميع المشكلات لمصر، ومصر لم ولن توافق'.