مصطفى بكري لنتنياهو: من يفكر المساس بحدود وأمن مصر سيرى زئير المصريين

أكد الإعلامي مصطفى بكري أن إسرائيل تستهدف الآن قصف مدينة رفح جنوب قطاع غزة، بالتزامن مع إعلان مكتب نتنياهو التخطيط للتخلص من عناصر حركة حماس في مناطق رفح وجنوب خان يونس ودير البلح؛ بعد إجلاء المدنيين منها.

وقال الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد: «الرئاسة الفلسطينية أعلنت أن مخطط إسرائيل يسعى لتهجير الشعب الفلسطيني وهو في مراحله الأخيرة، ومصر لن تسمح بتصفية القضية الفلسطينية أو تهجير الفلسطينيين إلى سيناء».

وعلق الإعلامي مصطفى بكري:  «أكثر من مليون و400 ألف فلسطيني في رفح على الحدود، ولم يعد هناك مكانا للفرار، وجيش الاحتلال يسعى للتخلص من كل المتواجدين في المنطقة من خلال القصف الجوي وعملية برية أخرى».

وتابع مصطفى بكري: «إسرائيل تسعى إلى شن هجوما عسكريا على رفح وهذا يعد خرقا لاتفاقية السلام مع مصر، والقاهرة لن تسمح بهذا الخرق، ومرور المدنيين من رفح لسيناء يعرض اتفاقية السلام للخطر، وكلنا ثقة في الجيش المصري وقدرته في الرد على أي تهديد أي كان مصدره».

ووجه بكري رسالة لنتنياهو وكل مسئول إسرائيلي قائلا: «يسقط كل يوم آلاف القتلة والمصابين من الجنود الإسرائيليين وأنتم تخفون الأرقام الحقيقية، والمجتمع الصهيوني يثور على حكومته المتطرفة، ومن يفكر بالمساس بحدود وأمن مصر القومي سيرى زائير المصريين جيشا وشعبا وقائدا، وتراب سيناء مغموسا بدماء المصريين، نحن قوم نسعى إلى الشهادة في مواجهة الجبناء».

واستكمل مصطفى بكري: المجزرة التي تعدون لها ستكون وصمة عار على جبين صامت على ما يحدث تجاه المدنيين، والفلسطينيين لن يتنازلوا عن أرضهم.