مصطفى بكري: مؤسسة أبو العينين الخيرية تشارك بفعالية في مبادرة «كتف بكتف».. فيديو

استعرض الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل مبادرة «كتف بكتف» التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي، بمشاركة الجمعيات والمؤسسات الخيرية؛ لمساعدة الأهالي والأسر الأشد احتياجا في أرجاء الوطن كافة.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكرى خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم الجمعة، أن مبادرة «كتف بكتف» التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي، أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية في المحافظات؛ استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك، والتي وصلت لـ 16 محافظة.

مؤسسة أبو العينين الخيرية

ونوه «بكري» أن مؤسسة أبو العينين الخيرية تشارك مشاركة فعالة في المبادرة من خلال تسخير كل الموارد العينية والمادية للمبادرة، حيث قدمت 200 ألف كرتونة رمضانية، لأهالي الوطن بمختلف المناطق.

مشاركة مؤسسة أبو العينين الخيرية في المبادرة الوطنية

شاركت مؤسسة أبو العينين الخيرية اليوم الجمعة مبادرة «كتف في كتف» أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية في مصر التي انطلقت اليوم في 16 محافظة في وقتٍ واحد وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا، واستعدادًا لشهر رمضان المبارك، وتحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

تسلم الكراتين الغذائية للمواطنين

وشاركت مؤسسة أبو العينين في توزيع المواد الغذائية في محافظة الجيزة حيث تم تقديم المساعدات للمواطنين الأكثر احتياجًا وقام المتطوعون من المؤسسة بتسلم الكراتين الغذائية للمواطنين.

مبادرة كتف في كتف

تأتي مبادرة كتف في كتف التي تعد أكبر مبادرة للحماية الإجتماعية في تاريخ مصر والعالم العربي أطقلها التحالف الأهلي للعمل الأهلي التنموي ، لتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية لتخفيف العبء عليهم من حدة الآثار السلبية للأزمة الاقتصادية العالمية، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في جميع المجالات.

مؤسسة أبو العينين الخيرية

يشار إلى أن مؤسسة ابو العينين تعمل في المجال التنموي والخدمي منذ 40 عاما ولا تقبل تبرعات لا مادية ولا عينية.

مؤسسة أبو العينين الخيرية توزع 400 ألف شنطة بمناسبة شهر رمضان.. فيديو

عزة مصطفى: مؤسسة أبو العينين الخيرية لم تتأخر عن الخير يوما.. فيديو

«خيرك سابق» مبادرة رد الجميل يطلقها التحالف الوطنى بمشاركة مؤسسة أبو العينين الخيرية

جهود مؤسسة أبو العينين الخيرية والتحالف الوطني في محافظة الأقصر.. فيديو