مصطفى بكري يكشف مفاجأة عن مستقبل حكومة مدبولي بعد انتخابات الرئاسة 2024

كشف الإعلامي مصطفى بكري مفاجأة بشأن مستقبل حكومة الدكتور مصطفى مدبولي بعد إعلان نتيجة انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

وأكد مصطفى بكري خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن الجميع ينتظر قرارا جديدا بعد حلف اليمين للرئيس المنتخب الجديد.

حكومة جديدة بعد انتخابات الرئاسة

أوضح الإعلامي مصطفى بكري،  أن تغييرا وزاريا منتظرا سيكون بعد أداء حلف اليمين للرئيس المنتخب الجديد، الفترة المقبلة وهذا التغيير يحظى باهتمام كبير.

تغيير وزاري مرتقب

وأكد مصطفى بكري أن رئيس الوزراء الجديد سيكون شخصية ثقيلة ويتمتع بالكفاءة ويحظى بالثقة ، مضيفا خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن الفترة المقبلة ستشهد تغييرا في الحكومة مع الرئيس المنتخب، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد أيضا عملا كبيرا من أجل المواطن المصري.

أشار الإعلامي مصطفى بكري، إلى أن الرئيس السيسي، يحمل هموم المواطن المصري، مبينا أن المرحلة الحالية مرحلة تحديات كبيرة، خاصة مع المخطط الإسرائيلي الذي يتم تنفيذه في قطاع غزة واستهداف مصر.

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن المنطقة تمر بمنعطف خطير وتحديات جسام، مع الدعم الأمريكي لإسرائيل في حرب غزة، موضحا أن الأياد الأمريكية ومنهم الرئيس بايدن ملوثة بدماء الفلسطينيين وشن حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة.