مصطفى حسني يودع والدته بكلمات مؤثرة ويطلب الدعاء لها

نشر الداعية الإسلامي مصطفى حسني صورة لوالدته الراحلة، التي غيبها الموت أمس الثلاثاء 13 أغسطس 2024.

وعلق مصطفى حسني على صورة والدته، التي نشرها عبر حسابه بموقع فيس بوك: «لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده إلى أجل مسمى».

مصطفى حسني يودع والدته

وأضاف: «في أمان الله وستره وعنايته يا أمي الحبيبة جزاكِ الله خيرًا عني وعن اخوتي وعن أبي وعن أبنائي وزوجتي ما رأيناه منكِ من رعاية وحب وخدمة وعلم وقرآن علمتينا إياه».

واستكمل مصطفى حسني دعائه لوالدته: «أسأل الله أن يجمعك مع سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم في حياة البرزخ وأن يبعثك يوم القيامة في جوار الصديقين... يا حبيبتي».

مصطفى حسني يودع والدته مصطفى حسني يودع والدته

وفاة والدة مصطفى حسني

واختتم: «أسألكم الدعاء لها برؤية وجه الله الكريم وجوار النبيين.. وشكرًا لكل من اتصل أو أرسل رسالة.. وأعتذر عن التأخر في الرد على حضراتكم.. أحسن الله عزائكم جميعًا».

كان قد نشر الشيخ أسامة قابيل، الداعية الإسلامي، منشور عبر صفحته على فيس بوك، أعلن فيه وفاة والدة مصطفى حسني، قائلاً: «خالص وصادق العزاء والمواساة إلى الصديق العزيز والأخ الكريم الداعية مصطفى حسني في وفاة والدته الكريمة المرحومة تفيدة عبد الجواد».

وتابع الشيخ أسامة قابيل قائلاً: «نسأل الله أن يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته ويتغمدها بواسع رحمته، ولكم الصبر والسلوان، نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة».

مصطفى حسني