مصطفى خاطر ضيف برنامج سبوت لايت مع شيرين سليمان.. يتحدث عن كواليس مسلسل كشف مستعجل

تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها سبوت لايت المذاع على شاشة صدى البلد الفنان مصطفى خاطر وأبطال مسلسله الجديد كشف مستعجل، وهم كلًا من محمد لطفي ومحمد عبد الرحمن وهناء الشوربجي.

أبطال مسلسل كشف مستعجل في برنامج سبوت لايت

يكشف الفنان مصطفى خاطر في حلقة برنامج سبوت لايت، كواليس تصوير مسلسل كشف مستعجل ورأيه في عرض المسلسل على احدى المنصات قبل عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

برنامج سبوت لايت برنامج سبوت لايت

كما يتحدث مصطفى خاطر، عن تعاونه مع محمد عبد الرحمن توته، ويكشف ايضًا عن تفاصيل مشاركته في فيلم رمسيس باريس و اسباب توقف مسرح مصر وتفاصيل اعماله القادمة.

كواليس مسلسل الكتيبة 101 في برنامج سبوت لايت

ويستعرض برنامج سبوت لايت أيضًا، تفاصيل وكواليس شخصية الشهيد احمد عصمت في مسلسل الكتيبة ١٠١ وذلك من خلال لقاء مع الفنان الشاب محمود عمرو ياسين، الذي يكشف عن رأي والده في شخصيته بالمسلسل وايضا سر المشهد الذي تصادف كونه يشبه احد المشاهد التي قدمها النجم القدير محمود ياسين في فيلم الرصاصة لاتزال في جيبي، ويتحدث عن مشاركته مع محمد رمضان في عمل سينمائي جديد وتفاصيل اخرى عديدة.

برنامج سبوت لايت

برنامج سبوت لايت تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع اسبوعيا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

تامر حسني يرد على تصريحات حلمي عبدالباقي ببرنامج سبوت لايت

أبطال فيلم أنا لحبيبي ضيوف برنامج سبوت لايت

رسالة ليلى علوي للكينج وكواليس أحمد صفوت في برنامج سبوت لايت

محمد فراج وكندة علوش يكشفان تفاصيل أعمالهم الجديدة في برنامج سبوت لايت

الجمعة.. برنامج سبوت لايت يقدم تغطية خاصة لمهرجان مراكش