مصطفى درويش تأخر في الزواج بسبب مرض والدته وجسد مشهد وفاته.. تعرف على وصيته

مر أقل من عام على رحيل الفنان مصطفى درويش إلا أن اسمه لازال يتردد على ألسنة الجميع بالكلمات الطيبة، وتحل ذكرى ميلاده الـ 44 اليوم الخميس 11 يناير حيث ولد عام 1980.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي عدد من المحطات التي تخص الفنان مصطفى درويش وإليكم التفاصيل.

مصطفى درويش يكشف سبب تأخره في الزواج

كشف الفنان الراحل مصطفى درويش السبب وراء تأخره في الزواج، وذلك قبل وفاته بأسابيع قليلة، مشيرًا إلى أن مرض والدته هو الذي أخره عن الزواج.

وقال في تصريحات تلفزيونية سابقة له: 'كنت براعي أمي لأنها كان عندها سرطان فكنت قاعد معاها ومشغول بيها جدًا، وبعد ما توفت مبقاش في حد بيلح عليا إني اتجوز'، مشيرًا إلى أنه وقع في الحب الحقيقي ثلاث مرات'.

مصطفى درويش مصطفى درويش

وأضاف مصطفى درويش في حديثه، وقال: 'مكملتش مع اللي حبتها بسبب الظروف المادية في وقت من الأوقات، ولأن كنت برضه مش قادر استقل بنفسي وأتجوز لأن والدتي كانت قاعدة معايا لمدة خمس سنين، وأنا مش بحب أشيل حد همي'.

واختتم مصطفى درويش حديثه، وقال: 'أنا ممكن يبقى عندي كارثة بس مبحكيش لحد ولا بشيل حد همي'، وأشار إلى أنه يعيش قصة حب.

مشهد وفاة مصطفى درويش الذي تحقق

وكانت الراحل مصطفى درويش جسد مشهد وفاته في مسلسل إلا أنا بحكاية ويبقى الأثر، وهو الأمر الذي تتحقق في الواقع بصورة كبيرة.

مشهد وفاة مصطفى درويش مشهد وفاة مصطفى درويش

ظهر مشهد وفاة مصطفى درويش في مسلسل إلا أنا بحكاية ويبقى الأثر، حيث يتوفى بشكل مفاجيء في عز شبابه، نتيجة توقف عضلة القلب بسبب أزمة نفسية وضغوطات، وينشر الخبر شقيقه على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ما حدث قبل يومين في الحقيقة.

مشهد وفاة مصطفى درويش مشهد وفاة مصطفى درويش

وصية مصطفى درويش

وعلى جانب أخر كشف مصطفى درويش، عن وصيته في تصريحات تليفزيونية سابقة، بعد تعرضه لأزمة صحية: 'تعبت وكان فيه وجع بطن شديد كده وزادت وعملت فحص لقيت في التهابات على الصدر'.

وأوضح مصطفى درويش في الوصية: 'كنت وقتها بقول لأخواتى على باسورد الخزنة وإن أنا عندى فلوس هنا وعليا فلوس لده فلازم تدفعوا الفلوس اللى عليا كتبت وصية وسبتها لأخواتى'.