مصطفى شعبان: «المعلم» الأعلى مشاهدة بشهادة الشارع ولهذا السبب تحولت من مخرج لممثل

تحدث الفنان مصطفى شعبان عن نجاح مسلسل المعلم الذي ينافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، موضحًا أن النجاح في أي عمل شيء واضح وظاهر.

قال مصطفى شعبان عبر تصريحات تلفزيونية: «المعلم هو المسلسل الأعلى مشاهدة في الموسم الرمضاني الحالي 2024، وهو من إنتاج شركة سينرجي والمتحدة والأعلى مشاهدة بشهادة الشارع والشركة المنتجة».

مصطفى شعبان مسلسل المعلم

وأكد أن الشارع والجمهور من يقيم أي عمل والشارع كاشف للنجاح، لافتًا إلى أنه لا يقيس النجاح من السوشال ميديا ولكن من خلال الجمهور، ونجاح الأعمال توثق من خلال أراء الجمهور وعبر أخبار الصحافة أيضًا.

وأشار مصطفى شعبان إلى أن الفنان محمد هنيدي هو الذي فتح الباب لظهور فنانين كبار مثل أحمد السقا وكريم عبد العزيز ومن بعدهم مصطفى شعبان.

برومو مسلسل المعلم برومو مسلسل المعلم

تصريحات مصطفى شعبان

وأوضح أنه عمل مع أحمد السقا فيلم مافيا ولم يفكر في أنه سيكون دور ثاني أو أول في العمل، مشددًا أن العمل مع أبطال من نفس جيله سيكون إضافة له ولكي يساندوا بعضهم البعض رغم أنه كان هناك طلبات من أصدقائه بأنه لا يجب أن يوافق أن يكون دور ثاني في الفيلم وليس الشخصية الأساسية.

واستكمل مصطفى شعبان حديثه عن أعماله الفنية، مؤكدًا أن فيلم مافيا من أجمل التجارب في حياته الفنية، وفيلم أحلام عمرنا من أفضل الأفلام التي قدمها، ومسلسل مولانا العاشق عمل مميز وتتر العمل جيد جدًا بإنشاد الشيخ ياسين التهامي.

وأضاف أن هناك عمل كان من أصعب الشخصيات وأرهقه جدًا وكان يذهب للتصوير دون نوم لكي يكون في نفس الحالة وهي شخصية مركبة وكانت متعبة جدًا، بمسلسل أيوب ويعتبره من أفضل الأعمال في حياته ومن أروع الشخصيات التي قدمها.

أسرار مصطفى شعبان

كما تحدث الفنان مصطفى شعبان عن تحوله من عمله كمخرج لفنان، ووصف هذا التحول بمغامرة كبيرة وأنه في فترة عمله كمخرج في التلفزيون المصري كان مميز جدًا وبعدها انتقل للعمل كفنان، معلقًا: «قالولي العمل في التلفزيون ده مرتب ثابت وخدت القرار بكل حسم الرحيل من الإخراج التلفزيوني دون أي يكون أمامي مستقبل في الفن».

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان مصطفى شعبان