مصطفى شعبان في جلسة تصوير جديدة: «لا تعط الفرشاة لأي شخص آخر»

حرص الفنان مصطفى شعبان أن يشارك جمهوره ومتابعيه بجلسة تصوير جديدة له، يظهر خلالها داخل آحدى الحدائق، وكتب حكمة أن كل شخص هو فنان حياته.

جلسة تصوير مصطفى شعبان

ونشر مصطفى شعبان عبر حسابه بموقع التدوينات تويتر، صوره الجديدة وكتب: «أنت فنان حياتك ، لا تعط الفرشاة لأي شخص آخر».

مصطفى شعبان في مسلسلات رمضان 2023

وعلى جانب أخر يشارك النجم مصطفى شعبان ضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث يصور حاليًا مشاهد مسلسله الجديد «بابا المجال»، حيث ينافس مصطفى شعبان ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، بمسلسل بابا المجال الذي كان سيجمعه بالفنانة ياسمين رئيس للمرة الثانية، بعد تعاونهما في مسلسل ملوك الجدعنة رمضان قبل الماضي 2021، إلا أن ياسمين وضعت نفسها في مأزق بعدما سافرت دون إعلام الشركة المنتجة للمسلسل ما جعل المنتج يستبعدها من العمل ويستبدلها بالفنانة نسرين أمين.

شخصية مصطفى شعبان في بابا المجال

يقدم الفنان مصطفى شعبان في مسلسل بابا المجال، شخصية رجل أعمال بدأ حياته من الصفر حتى أصبح تاجر كبير لقطع الغيار، وسط الكثير من التحديات التي واجها.

ويشارك مصطفى شعبان في بطولة مسلسل بابا المجال، ضمن مسلسلات رمضان 2023، كلًا من باسم سمرة، وسوسن بدر، وياسمين رئيس، وجومانا مراد، وسما إبراهيم، ورياض الخولي، ومحمود حافظ، ورياض الخولي، وأحمد كشك، وعارفة عبدالرسول، ومحمد رضوان، وهبة حسن، وفرح يوسف، وآخرين.

أعمال مصطفى شعبان

كانت آخر أعمال مصطفى شعبان، كان مسلسل «دايمًا عامر» الذي عُرض ضمن موسم مسلسلات 2022 الماضي، وكان العمل من إخراج مجدي الهواري.

شارك مصطفى شعبان في بطولة مسلسل دايمًا عامر، كلًا من لبلبة، ومحمد ثروت، وصلاح عبدالله، وكريم عفيفي، وعمرو عبدالجليل، وميرنا نور الدين، ونضال الشافعي، وأحمد الشامي، ومحمد محمود، وميمي جمال، وهبة حسن، وآخرين.

مسلسلات رمضان 2023.. مصطفى شعبان «يبدأ من الصفر» في «بابا المجال»

نسرين أمين بديلة لـ ياسمين رئيس في «بابا المجال».. بأمر مصطفى شعبان