مصطفى شعبان يوجه رسالة لأمهات مصر: صاحبات أسمى آيات الصبر والتضحية

حرص النجم مصطفى شعبان أن يهنيء الأمهات بمناسبة عيد الأم اليوم الثلاثاء 21 مارس الجاري، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

مصطفى شعبان عيد الأم 2023

قال مصطفى شعبان في رسالته للأمهات في عيد الأم عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «أتوجه بالتهنئة إلى كل أم صاحبات اسمى آيات الوفاء والصبر والتضحية».

وتابع الفنان مصطفى شعبان قائلًا: «دمتن بخير وسلام، وأدعو الله عزوجل أن يرحم من فارقت الحياة منهن بقدر ما قدمن من عطاء».

مصطفى شعبان مسلسل بابا المجال

وفي سياق آخر، حقق الفنان مصطفى شعبان ملايين المشاهدات وتصدر محركات البحث وأصبح الأكثر رواجًا في مصر والوطن العربي خلال الساعات الماضية، بسبب مسلسل بابا المجال الذي ينافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

تخطى النجم مصطفى شعبان حاجز الـ 1.5 مليون مشاهدة في 12 ساعة، عبر تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك، بفيديو من مسلسل بابا المجال الذي ينافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

مصطفى شعبان عيد الأم 2023 مصطفى شعبان عيد الأم 2023

مسلسل بابا المجال

قال مصطفى شعبان في الفيديو الذي نشره من مسلسل بابا المجال : «أخوك على قده بس مفيش حد قده .. وفي كارنا مفيش مقارنة.. أنا بابا المجال».

حقق فيديو مصطفى شعبان ضمن مسلسل بابا المجال، انتشارًا واسعًا وتداوله عدد كبير من الجمهور ومحبيه، بجانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي.

مسلسل بابا المجال في رمضان 2023

تدور أحداث مسلسل بابا المجال في رمضان 2023 ضمن إطار درامي مليء بالأكشن والإثارة، حول قصة تاجر قطع غيار سيارات يبدأ رحلته من الصفر في هذا المجال ويعيش في البداية بين المصاعب والعراقيل التي تعترض طريقه.

ويصر مصطفى شعبان ضمن أحداث مسلسل بابا المجال في رمضان 2023، على التحدي وإثبات ذاته في مجال التجارة حتى يلقب باسم «بابا المجال».

مصطفى شعبان مسلسل بابا المجال مصطفى شعبان مسلسل بابا المجال

بسبب بابا المجال.. مصطفى شعبان يتخطى 1.5 مليون مشاهدة في 12 ساعة

مصطفى شعبان يطرح أغنية مسلسل بابا المجال بصوت طارق الشيخ وحودة بندق

القبض على مصطفى شعبان.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل بابا المجال

رمضان 2023.. مصطفى شعبان يدخل السجن في مسلسل بابا المجال

مسلسلات رمضان 2023.. مصطفى شعبان مقيد في بوستر مسلسل بابا المجال