مسلسلات رمضان 2023.. مصطفى شعبان مقيد في بوستر مسلسل بابا المجال

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل بابا المجال للفنان مصطفى شعبان، والذي نشر البوستر التشويقي لمسلسله الجديد.

مسلسلات رمضان 2023

ظهر مصطفى شعبان في البوستر التشويقي لمسلسل بابا المجال ضمن مسلسلات رمضان 2023، مقيد في يده ويغطي وجهه، مما يعني أنه يهرب من شيء يتسبب في سجنه، أو اختطافه.

مسلسلات رمضان 2023 تضم الفنان مصطفى شعبان الذي ينافس بمسلسل بابا المجال، الذي ينتمي إلى الدراما الشعبية بشخصية مختلفة عليه.

بوستر مسلسل بابا المجال

يظهر الفنان مصطفى شعبان ضمن مسلسلات رمضان 2023 بشخصية زين، وهو شخص ملتزم دينيًا صاحب ورشة ميكانيكا سيارات وتجمعه قصة حب مع ابنة منطقته.

يعتبر مصطفى شعبان ضمن أحداث مسلسل بابا المجال والدها صاحب الفضل عليه في اكتساب مهنة الميكانيكا، بينما يظهر الفنان رياض الخولي في شخصية والد مصطفى شعبان الذي ينشأ بعيدًا عنه ويُتاجر في الآثار ويستعين بأعمال السحر والشعوذة للبحث عن الأثار المدفونة في باطن الأرض.

بوستر مسلسل بابا المجال بوستر مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال

يشارك مصطفى شعبان في بطولة مسلسل بابا المجال كلًا من باسم سمرة، سوسن بدر، سهر الصايغ، جومانا مراد، رياض الخولي، محمود حافظ، نسرين أمين، محمد نجاتي، سماء إبراهيم، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، فرح يوسف.

ويضم مسلسل بابا المجال في بطولته أيضًا أحمد كشك، والطفلة كارما موسى، هبة حسن، أسماء سليمان وأخرين، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

محمد رضوان يكشف حقيقة خلافه مع باسم سمرة في بابا المجال ؟| خاص

محمد رضوان في مسلسل بابا المجال.. يجسد شخصية تاجر سلاح

تصالح ياسمين رئيس وصناع مسلسل بابا المجال بعد التنازل عن الشكوى

مسلسلات رمضان 2023 .. مصطفى شعبان ملتزم ووالده يمارس السحر في بابا المجال

نسرين أمين بديلة لـ ياسمين رئيس في «بابا المجال».. بأمر مصطفى شعبان