احتضنها باكيًا.. والدة مصطفى عسل تقتحم ملعب الاسكواش للاحتفال معه بتتويجه بـ«العظماء الثمانية»

اقتحمت والدة مصطفى عسل، لاعب الاسكواش بالنادي الأهلي، ملعب الاسكواش، عقب فوز نجلها ببطولة العظماء الثمانية، للاحتفال معه بالتتويج بنهائيات الجولة العالمية للعبة.

ونشر مصطفى عسل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو كان مستلقيًا فيه على الأرض يبكي فرحًا بتتويجه، قبل أن تدخل والدته الملعب وتربت على ظهره، ثم نهض ليحتضنها احتفالًا بالتتويج.

https://www.facebook.com/mostafaasalofficial/videos/1996714493858281/

وتوج مصطفى عسل، لاعب إسكواش النادي الأهلي بلقب بطولة العظماء الثمانية للإسكواش، للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على نظيره النيوزلاندي بول كول، المصنف الثاني عالميًّا، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد.

شهدت المباراة تفوقًا كبيرًا للاعب الأهلي، حيث تمكن مصطفى عسل من الفوز بالأشواط الثلاثة، بعد أن حسم نتيجة الشوط الأول لصالحه عقب أداء مميز للغاية بنتيجة 13-11، وواصل تفوقه في الشوط الثاني بنتيجة 11-8، فيما فاز في الشوط الثالث بنتيجة 11-7 ليحسم اللقاء لصالحه بنتيجة 3-صفر.

وجاء تأهل مصطفى عسل للنهائي بعد الفوز على مواطنه علي فرج، المصنف الأول عالميًّا بنتيجة 2ـ صفر، في اللقاء الذي جمعهما أمس السبت، ضمن منافسات الدور قبل النهائي للبطولة.

ويقود إسكواش الأهلي شيرين عادل مديرًا فنيًّا، ومحمود إبراهيم مدربًا عامًّا، ومحمود عبد القادر مدرب عمومي الرجال، ومحمد فريد مدرب عمومي سيدات، فيما يضم الجهاز الإداري كلاً من خالد بسيم مديرًا إداريًّا، وأحمد سمير وأحمد جابر إداريين، بينما يضم الجهاز الطبي هدى حبشي طبيبًا.

مصطفى عسل لاعب الأهلي يتوج ببطولة الجونة الدولية للإسكواش

علي فرج يهزم الشوربجي ويتأهل لنصف نهائي بطولة العظماء الثمانية للإسكواش